أتلتيكو مدريد و إلتشي موعد مباراة اليوم الأحد 14 مايو 2023

الأحد، 14 مايو 2023 06:06 ص

٢٠٢٣٠٥١٤_٠٩٠٢٢٦

٢٠٢٣٠٥١٤_٠٩٠٢٢٦

يسعي اليوم نادي أتلتيكو مدريد لاستعادة المركز الثاني الذي فقد أمس لصالح نادي ريال مدريد ، اليوم إلتشي و يواجه أتلتيكو مدريد في مباراة في غاية الأهمية.

موعد مباراة إلتشي و أتلتيكو مدريد

[caption id="attachment_9586" align="alignnone" width="720"]الدوري الاسباني موعد مباراة إلتشي و اتليتكو مدريد[/caption] اليوم في تمام الساعة الخامسة و ربع مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة سوف إلتشي نادي أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقه الدوري الاسباني ، و سوف يستضيف لقاء اليوم الذي يجمع الفريقين ملعب مانويل مارتينيز فاليري.

ترتيب أتلتيكو مدريد قبل مباراة الليلة

يحتل الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد المركز الثالث قبل مباراة الليلة و يسعي اليوم المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لاستعادة المركز الثاني بعد ما قد استطاع نادي ريال مدريد الانتصار علي نادي خيتافي و علي أثر ذلك الانتصار تواجد ريال مدريد في المركز الثاني و يبتعد بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الذي سوف يكون ضيف إلتشي اليوم ، و أن استطاع رفاق سيميوني اليوم الانتصار سوف يستعيد المركز الثاني ، و يمتلك الروخي بلانكوس حتي الآن 69 نقطة قد جمعهم من خلال 33 مباراة .

ترتيب نادي إلتشي قبل مباراة الليلة 

نادي إلتشي الهابط رسميا إلي الدرجة الثانية يستضيف اليوم نادي أتلتيكو مدريد ، يدخل مباراة الليلة ولا يبكي علي شىء ، و لكن يسعي اليوم الانتصار الشرفي ليس إلا ، و يتواجد الفريق في المركز العشرين و هو المركز الأخير ، و يمتلك حتى الآن 16 نقطة قد جمعهم بعد مرور 33 جولة. و كانت آخر مباراة قد جمعت الفريقين في بطولة الدوري الاسباني بين كل من نادي أتلتيكو مدريد و إلتشي استطاع نادي أتلتيكو مدريد الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. أقرأ أيضا جدول مباريات الدوري الاسباني اليوم من هنا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search