بعد هاري كين.. لاعب جديد يغادر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

الأحد، 24 مارس 2024 08:30 م

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

تأكد غياب نجم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم عن معسكر المنتخب في الفترة الحالية، بعدما تعرض لإصابة قوية قبل مواجهة بلجيكا. وكان منتخب إنجلترا خسر أمام البرازيل بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت، في إطار مواجهات المنتخبات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية. وقام ستاد «ويمبلي» بمسئولية استضافة مباراة إنجلترا الأخيرة أمام البرازيل الودية.

إصابة لاعب منتخب إنجلترا 

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «صن» البريطانية، فإن هاري ماجواير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، تعرض لإصابة قوية خلال مباراة البرازيل الودية. وذكرت الصحيفة أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، وافق على مغادرة هاري ماجواير لمعسكر المنتخب بسبب الإصابة وعودته إلى ناديه مانشستر يونايتد. وبالتالي لن يتمكن هاري ماجواير من المشاركة في مباراة منتخب إنجلترا القادمة أمام بلجيكا الودية، بسبب الإصابة. وبعد ماجواير ثاني لاعب يغادر منتخب إنجلترا بعد هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الذي ترك المنتخب، من أجل العودة لتلقي علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي لناديه.

موعد مباراة إنجلترا القادمة 

ومن المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه بلجيكا، بعد غدٍ الثلاثاء الموافق 26 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي الحالية. ويقوم ملعب «ويمبلي» بمسئولية استضافة مباراة إنجلترا القادمة أمام بلجيكا الودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search