رافينيا.. برشلونة يحسم موقفه النهائي بشأن بيع لاعبه البرازيلي لـ الهلال السعودي

الأحد، 24 مارس 2024 11:01 ص

أخبار برشلونة: البلوجرانا رفض عرض السعودية لشراء رافينيا

أخبار برشلونة: البلوجرانا رفض عرض السعودية لشراء رافينيا

حدد نادي برشلونة الإسباني موقفه النهائي من رحيل البرازيلي رافينيا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضًا من جانب الهلال السعودي في الفترة الأخيرة. ويرغب نادي الهلال السعودي في التعاقد مع رافينيا مقابل 100 مليون يورو يحصل عليها نادي برشلونة الإسباني، وذلك وفقًا لما ذكرته العديد من التقارير الصحفية الإسبانية خلال الساعات الأخيرة. ويدرك نادي الهلال السعودي أهمية التعاقد مع رافينيا في ظل امتلاك اللاعب مهارات مميزة على المستوى الهجومي، بجانب قدرته على تسجيل الأهداف.

موقف برشلونة من بيع رافينيا

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «سبورت الكتالونية»، فإن نادي برشلونة لن يمانع بيع رافينيا في حال تلقى عرضًا ماليًا مميزًا لا يقل عن 100 مليون يورو، خاصة أن النادي يرغب في التخلص من أحد لاعبيه الكبار لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة المالية. وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة ينتظر وصول العرض بشكل رسمي من قبل مسئولي نادي الهلال من أجل التفاوض على بيع اللاعب. وأوضحت الصحيفة أن الأزمة لدى برشلونة في رافينيا الذي يرغب في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني وعدم الرحيل، خاصة أن اللاعب البرازيلي يستبعد حاليًا خطوة الانضمام للدوري السعودي. وسيعمل نادي برشلونة خلال الأيام المقبلة على إقناع رافينيا بقبول عرض الهلال، من أجل تحقيق الاستفادة المالية المطلوبة للنادي الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة القادمة 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره ومنافسه لاس بالماس، يوم السبت الموافق 30 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا». ويقوم ستاد «مونتجويك» بمسئولية استضافة مباراة برشلونة القادمة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني للموسم الجاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search