رئيس الهلال: هل تعاقد الفريق مع ميسي .. و مستقبل رامون دياز

السبت، 13 مايو 2023 03:32 م

276

276

أكد رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، عدم وجود أي شيء رسمي متعلق بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية للاعب.

رئيس الهلال ينفي تقديم عرض الأرجنتيني

[caption id="attachment_8685" align="alignnone" width="648"]الدوري السعودي ليونيل ميسي[/caption] وقال بن نافل في مقابلة تلفزيونية: "معروف داخلياً أننا لا نتحدث عن الصفقات الزائفة، إذا كان يوجد رغبة رسمية في الحصول على ميسي علينا التواصل مباشر مع اللاعب . وأضاف رئيس فهد بن نافل: “لكل حادث حديث، القرار لا يزال عند النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإذا حدث شئ رسمي سوف نعلن عنه بكل تأكيد عبر الموقع الرسمي لنادي الهلال." . أما بخصوص المدرب الأرجنتيني رامون دياز فسننتظر نهاية الموسم لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله، لكننا نثق بالمدرب و الحمدلله علي حصد النادي لقب الكأس. وتابع رئيس الهلال : “خرجنا هذا الموسم بلقب كأس الملك، و صعدنا إلى نهائي كأس العالم للأندية و أيضا صعدنا إلي نهائي دوري أبطال آسيا ولم يكتب لنا، في النهاية يجب أن نشكر اللاعبين دون استثناء على جهودهم”. و أستطاع الهلال السعودي أمس الانتصار في المباراة النهائية التي جمعت بينه وبين نادي الوحدة ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، و انتهت المباراة بضربات المعاناة الترجيحية بنتيجه 7/6 لصالح الزعيم الهلالي.

ترتيب الهلال السعودي في دوري روشن السعودي

و يتواجد نادي الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز في المركز الرابع حيث لا يقدم الفريق التي تعود أن يكون علي صدارة الترتيب موسماً جيد حتي الآن داخل بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، و يمتلك الزعيم حتي الآن 49 نقطة قد جمعهم من خلال 26 مباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search