موقف ليفربول من رحيل أرنولد في الميركاتو الصيفي

السبت، 23 مارس 2024 12:07 م

أرنولد لاعب ليفربول

أرنولد لاعب ليفربول

يمتلك النجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، العديد من العروض الأوروبية الكبرى من قبل أندية أوروبا الكبرى مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. وتشير العديد من التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن نادي ريال مدريد ينتظر مصير أرنولد مع ليفربول حتى يتحرك للتعاقد معه في الصيف المقبل أو الذي يليه. ويفضل نادي ريال مدريد انتهاء تعاقد أرنولد مع ليفربول حتى يضمه بشكل مجاني مع نهاية الموسم القادم 2024- 2025. كما يتصارع مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد على التعاقد مع أرنولد في الميركاتو الصيفي المقبل؛ حيث يستعد كل نادٍ لتقديم أفضل عرض ممكن للاعب من أجل الموافقة على اللعب له.

موقف ليفربول من رحيل أرنولد

تؤكد عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية، خلال الساعات الأخيرة، أن نادي ليفربول لم يتحرك حتى هذه اللحظة لتجديد عقد ألكسندر أرنولد. وتذكر التقارير أن نادي ليفربول لم يحسم موقفه النهائي بشأن تجديد عقد أرنولد، خاصة أنه يترقب التعاقد مع مدير فني جديد ليحدد هو موقف اللاعب من البقاء.

أرقام أرنولد مع ليفربول

وخاض أرنولد، صاحب الـ25 عامًا، مع ليفربول 302 مباراة؛ سجل 18 هدفًا، وقدم 82 تمريرة حاسمة، وتلقى 39 إنذارًا، ولم يتلقَ أي بطاقات حمراء حتى هذه اللحظة.

بديل كلوب في ليفربول

ومن جانب آخر، يقترب نادي ليفربول من التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وسيكون تشابي ألونسو بديلًا لـ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لـ ليفربول، في الفريق، خاصة مع تأكد رحيل المدير الفني للريدز بنهاية الموسم الحالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search