أخبار باير ليفركوزن اليوم.. الكشف عن مصير تشابي ألونسو من الرحيل

الأربعاء، 20 مارس 2024 03:46 م

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

أخبار باير ليفركوزن اليوم أصبحت تثير اهتمام عشاق الكرة الألمانية ومحبي الفريق الألماني الأول لكرة القدم، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل وجود العديد من الأحداث المهمة بشأن النادي الألماني خلال الفترة الأخيرة. وشهدت الأيام الأخيرة عددًا من الأخبار المهمة والقوية داخل نادي باير ليفركوزن الألماني من حيث إصابات اللاعبين والأمور المتعلقة بصفقات الفريق وتجديد عقود اللاعبين وموقف مدرب الفريق من الرحيل.

أخبار باير ليفركوزن اليوم

وحدد نادي باير ليفركوزن الألماني موقفه بأن رحيل الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نهاية الموسم الحالي 2023- 2024. ويمتلك تشابي ألونسو العديد من العروض القوية من قبل ليفربول وبايرن ميونخ وبرشلونة؛ حيث إن هذه الأندية تتنافس من أجل التعاقد مع المدرب الإسباني مع نهاية الموسم الجاري. ويرتبط تشابي ألونسو بعقد مع باير ليفركوزن حتى نهاية موسم 2025- 2026، ليحق له بعد نهاية هذا الموسم أن ينضم لأي نادٍ آخر بشكل مجاني. وفي هذا السياق، يقول فرناندو كارو، المدير التنفيذي لنادي باير ليفركوزن، خلال تصريحات تليفزيونية: «رحيل ألونسو؟ المدرب لديه عقد معنا حتى 2026 القادم، وبالتالي فهو لن يرحل قبل نهاية هذا الموسم». ويضيف كارو: «ليس لدينا أدنى شك في بقاء ألونسو، نحن نحب المدرب والمدرب يحب البقاء معنا، وبالتالي سيظل معنا». ويختتم تصريحاته قائلًا: «لا يمكنني أن أعرف ما سيحدث مستقبلًا، لأن الأمور تتغير، ولكننا لدينا اتفاق مع ألونسو على كل شيء». وينتظر تشابي ألونسو نهاية الموسم الحالي لحسم مصيره النهائي سواء بالبقاء في صفوف باير ليفركوزن أو الرحيل لأي نادٍ آخر.

باير ليفركوزن يهزم فرايبورج

وكان فريق باير ليفركوزن هزم فرايبورج بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الألماني «البوندسليجا» للموسم الحالي. وقام ستاد فرايبورج بمسئولية نقل مباراة الفريق الأخيرة أمام باير ليفركوزن في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search