أخبار ميلان اليوم.. الروسونيري يستقر على رحيل لاعب الفريق بسبب الإصابة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 02:57 م

ميلان

ميلان

أخبار ميلان اليوم أصبحت تثير اهتمام عشاق الكرة الإيطالية ومحبي فريق «الروسونيري» الأول لكرة القدم، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل وجود العديد من الأحداث المهمة بشأن النادي الإيطالي خلال الفترة الأخيرة. وشهد اليوم الثلاثاء الموافق 19 من مارس 2024 العديد من الأحداث المهمة في نادي إيه سي ميلان الإيطالي سواء على مستوى صفقات الفريق أو إصابات اللاعبين.

أخبار ميلان اليوم

وتعرض بيير كالولو، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان، لإصابة جديدة على مستوى الركبة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي 2023- 2024. ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن كالولو تعرض للإصابة بالتواء في ركبته اليمنى خلال مباراة هيلاس فيرونا، وذلك بعدما خضع اللاعب للفحوصات الطبية. وذكرت الصحيفة أن كالولو سيغيب لفترة لا تقل عن شهر ونصف ليغيب بذلك عن مباريات ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي أو الدوري الأوروبي. وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي إيه سي ميلان استقرت بشكل مبدئي على رحيل كالولو في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بسبب تكرار إصاباته خلال الموسم الحالي. وتابعت الصحيفة أن نادي إيه سي ميلان قرر الاستماع للعروض المقدمة إلى كالولو من أجل الاستقرار على العرض الأنسب لبيعه.

ميلان يهزم هيلاس فيرونا

وكان فريق ميلان هزم هيلاس فيرونا بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار مواجهات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي. وقام ملعب «مارك بينتجودي» بمسئولية استضافة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search