أخبار الأهلي.. تصريحات كولر بعد الفوز على الترجي التونسي
السبت، 13 مايو 2023 08:52 ص
20230420224007216
أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتياحه للفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد حمادي العقربي بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال كولر: «سعيد بالنتيجة والأداء خلال مباراة الترجي، بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في إحراز هدف مبكر، ولكن تركنا الكرة للاعبي الترجي، ولذلك تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وهو ما ظهر في الشوط الثاني».
وتابع كولر: «حرصنا على إجراء بعض التغييرات التكتيكية في الشوط الثاني، وتركيز اللاعبين ساهم في ظهورنا بشكل مميز وإنهاء المباراة لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون رد».
وأضاف كولر: «الجهاز الفني كان حريصًا على الاحتفال مع اللاعبين عقب التتويج ببطولة السوبر المصري الأسبوع الماضي، ثم بدأ الجهاز بعد العودة من الإمارات في التركيز لمواجهة الترجي في دوري الأبطال».
وأشار كولر إلى أن الفريق لم يحسم التأهل بعد للدور النهائي، مؤكدًا أن الأهلي سيدخل مواجهة الإياب على أنها مباراة الحسم، تاركًا نتيجة الذهاب وكأنها لم تحدث.
ووجه كولر رسالة تهنئة لجماهير الأهلي، متمنيًا تواجدهم بكثافة في مواجهة الإياب مع الترجي يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.
تصريحات محمد الشناوي
محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أبدى سعادته بالفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد حمادي العقربي.
وقال الشناوي: «كان لدينا احترام كبير لفريق الترجي، والجميع كان في حالة تركيز من أجل الفوز والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، وهو ما تحقق بالانتصار بثلاثة أهداف دون رد».
وتابع الشناوي: «كنا نعلم أن مواجهة الذهاب ستكون صعبة أمام فريق متمرس في البطولات الإفريقية، سنحتفل بالفوز اليوم، وبداية من الغد سنبدأ الاستعداد لمباراة الإياب، وسنتحدث مع اللاعبين بأن الفريق لم يحسم التأهل للمباراة النهائية».
واختتم الشناوي حديثه بالتأكيد على أحقية الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي، وقال إن التركيز والإصرار على الفوز كانا واضحين خلال شوطي المباراة، حتى نجح اللاعبون في ترجمة هذه السيطرة إلى ثلاثة أهداف.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة جمهورية للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
14 مايو 2026 03:24 ص
ليلى محمود يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:15 م
1 المهندس إبراهيم طارق يهنئ شريف سعيد بعد تفوق ابنته وحصولها على المركز الأول على مستوى الجيزة في الشهادة الإعدادية
-
آدم هيثم أحمد كمال يتألق ويحصد 98.5% في الشهادة الإعدادية.. نموذج مشرف للتميز والاجتهاد
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
نيروز مصطفى إبراهيم.. موهبة سكندرية تشق طريقها بثقة نحو نجومية الصف الأول
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
الأكثر قراءة
-
ندى ياقوت.. حكاية وجع وغموض بعد تخلي الأب وصدمة الأم والقرض الذي قلب حياتها
-
الفاشونيستا نادين المنسي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة ورسالة تهنئة مميزة لجمهورها بعيد الأضحى
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
-
فاطمة التركي تخطف الأنظار بمشهد كوميدي ساخر لزوجة جديدة تخفي عدم معرفتها بالطبخ بشراء الأكل الجاهز قبل حضور الضيوف
أكثر الكلمات انتشاراً