موعد مباراة فياريال و اتلتيك بيلباو اليوم السبت 13 مايو 2023

السبت، 13 مايو 2023 07:09 ص

٢٠٢٣٠٥١٣_١٠٠٥١٨

٢٠٢٣٠٥١٣_١٠٠٥١٨

اليوم تستكمل باقي مباريات الجولة الرابعة و الثلاثين من ضمن مسابقة الدوري الاسباني ، الليلة تلعب مباراة عدة و لكن في هذه المقال سوف نعرض لكم موعد أفضل مباريات الجولة الرابعة و الثلاثين.

موعد مباراة فياريال و اتلتيك بيلباو

[caption id="attachment_9270" align="alignnone" width="289"]الدوري الاسباني موعد مباراة فياريال و اتلتيك بيلباو[/caption]

اليوم ملعب لا سيراميكا سوف يستضيف نادي فياريال و ضيقه نادي أتلتيك بيلباو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقه الدوري الاسباني الممتاز في واحدة من أهم و أجمل مباريات الجولة.

حيث يتواجد نادي فياريال في المركز الخامس تحت قيادة الاسباني كيكي سيتين و يمتلك الفريق حتى الآن 54 نقطة قد جمعهم بعد مرور 33 جولة ، في يسعي اليوم فريق فياريال في اقتناص الفوز لتعزيز امال الفريق في التواجد في المركز الرابع و المشاركة الموسم المقبل ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، حيث يبتعد الفريق عن المركز الرابع الذي يتواجد من خلاله نادي ريال سوسييداد ب 7 نقاط ، ولا تريد الغواصات الصفراء فقدان أي من النقاط في مباراة الليلة.

بينما يسعى الاخير هو الآخر نادي اتليتك بيلباو اليوم في الانتصار و تعزيز مركزة لضمان المشاركه في البطولات الأوروبية الموسم المقبل ، و يتواجد الفريق الباسكي حتي الآن في المركز السابع و يمتلك 47 نقطة قد جمعهم بعد مرور 33 جولة تحت قيادة الاسباني الآخر فالفيردي المدرب السابق لنادي برشلونة.

أخر خمس مواجهات بين الفريقين :

أخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين ، ولا مرة استطاع نادي فياريال الانتصار علي الفريق الباسكي في أخر خمس مباريات حيث انتصر فريق اتليتك بيلباو في مباراتين و حضر التعادل بينهما في ثلاث مناسبات من قبل ، و كانت آخر مواجهة جمعت الفريقين استطاع نادي أتلتيك بيلباو التغلب علي فياريال بنتيجه هدف مقابل لا شيء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search