النصر ضد العين.. موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة 11 مارس 2024

الأحد، 10 مارس 2024 10:11 ص

النصر ضد العين ||النصر ضد العين

النصر ضد العين ||النصر ضد العين

يستضيف نادي النصر السعودي نظيره العين الإماراتي في مباراة حاسمة تقرر المتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024. وذلك يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024 على ملعب الأول بارك في الرياض.

النصر ضد العين.. موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_90182" align="alignnone" width="950"]النصر ضد العين.. موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة 11 مارس 2024 النصر ضد العين[/caption]

النصر يحتاج للفوز بفارق هدفين

يدخل النصر هذه المباراة وهو متأخر في النتيجة الإجمالية بعد خسارته في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله اللاعب المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من الشوط الأول. وبالتالي يحتاج العالمي للفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل مباشرة، أو بفارق هدف واحد بشرط أن يكون أكثر من هدف لكل فريق للاستفادة من قاعدة الأهداف خارج الأرض. ويعول النصر على قوة هجومه الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي أوتافيو، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الذي يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة. ويسعى النصر لتحقيق الفوز الأول بعد ثلاث مباريات دون انتصار في جميع المسابقات، كان آخرها خسارة محبطة أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري السعودي.

العين يكتفي بالتعادل للوصول إلى نصف النهائي

من جانبه، يدخل العين هذه المباراة وهو متقدم في النتيجة الإجمالية ويكتفي بالتعادل في مباراة العودة لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من مواجهة الهلال والاتحاد. ويعتمد العين على قوة دفاعه الذي يضم اللاعبين الدوليين إريك ودامان كوماري وخالد الهاشمي، بالإضافة إلى الحارس الخبير خالد عيسى، الذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة في لقاء الذهاب. ويأمل العين في تعويض غياب مهاجمه الرئيسي لابا كودجو الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، والاستفادة من مهارات وسرعة الأرجنتيني أليخاندرو روميرو والمغربي سفيان رحيمي في خط الهجوم.

القنوات الناقلة وموعد المباراة

تُنقل مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عبر عدة قنوات تلفزيونية، وهي: - قناة SSC: تنقل المباراة حصريًا داخل المملكة العربية السعودية. - قناة BEIN SPORTS ASIA: تنقل المباراة في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج، باستثناء الإمارات. - قناة أبوظبي الرياضية: تنقل المباراة حصريًا داخل الإمارات. ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD الخاص بقنوات بي إن سبورت، وSTARZPLAY الذي يُنقل عليه قنوات أبوظبي الرياضية. وسوف تلعب المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search