جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 7 مارس 2024

الأربعاء، 06 مارس 2024 08:38 ص

الدوري السعودي ||الدوري السعودي

الدوري السعودي ||الدوري السعودي

يستمر الدوري السعودي للمحترفين في مبارياته المثيرة والمنافسة الشرسة بين الفرق المتصدرة والمتأخرة، في هذا المقال، سنستعرض مواعيد وأماكن وقنوات النقل الخاصة بثلاث مباريات تقام في الجولة الـ23 من الدوري، وهي: الشباب ضد الفيحاء، ضمك ضد الوحدة، والنصر ضد الرائد، كما سنلقي نظرة على ترتيب الفرق ونتائج آخر مباراة لها في الجولة السابقة.

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 7 مارس 2024

[caption id="attachment_88698" align="alignnone" width="1080"]جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 7 مارس 2024 الدوري السعودي[/caption]

الشباب ضد الفيحاء

تقام مباراة الشباب ضد الفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، تنقل المباراة على قناة SSC Sports HD1، بتعليق عبدالله الحربي.

يدخل الشباب المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، بعد أن تعادل مع الخليج بنتيجة 0-0 في الجولة الـ22، يسعى الشباب إلى تحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط، والحفاظ علي تواجده في منتصف الجدول.

يدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، بعد أن انتصر على الرائد بنتيجة 2-1 في الجولة الـ22، يأمل الفيحاء في مواصلة الانتصارات والاقتراب من المراكز العليا، والتغلب على الشباب الذي يعاني من تذبذب في النتائج.

ضمك ضد الوحدة

تقام مباراة ضمك ضد الوحدة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي ضمك، تنقل المباراة على قناة SSC Sports HD1، بالتعليق المعلق سليمان الشريف.

يدخل ضمك المباراة وهو في المركز السادس برصيد 31 نقطة، بعد أن خسر أمام الاتفاق بنتيجة 2-0 في الجولة الـ22، يطمح ضمك إلى استعادة الانتصارات والمنافسة على مركز مؤهل للمشاركة في البطولات الآسيوية، والاستفادة من اللعب على أرضه وبين جماهيره.

يدخل الوحدة المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 27 نقطة، بعد أن تعادل مع التعاون بنتيجة 3-3 في الجولة الـ22، يرغب الوحدة في تحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر.

النصر ضد الرائد

تقام مباراة النصر ضد الرائد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول بارك، تنقل المباراة على قناة SSC Sports HD1، بتعليق حماد العنزي.

يدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بعد أن تعادل مع الحزم بنتيجة 4-4 في الجولة الـ22، يسعى النصر إلى الحفاظ على فارق النقاط مع المتصدر الهلال، والاستمرار في الصراع على لقب الدوري، والتغلب على الرائد الذي يحتل مركزاً متأخراً.

يدخل الرائد المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، بعد أن خسر أمام الفيحاء بنتيجة 2-1 في الجولة الـ22، يحتاج الرائد إلى تحقيق الفوز والخروج من منطقة الهبوط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search