كيف تعرف موعد إغلاق بنك الراجحي في أي يوم أو شهر أو مناسبة؟

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:41 ص

||||كيف تعرف موعد إغلاق بنك الراجحي في أي يوم أو شهر أو مناسبة؟

||||كيف تعرف موعد إغلاق بنك الراجحي في أي يوم أو شهر أو مناسبة؟

بنك الراجحي هو أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية للأفراد والشركات والمؤسسات. بنك الراجحي يمتلك شبكة كبيرة من الفروع والصرافات الآلية والمراكز الخدمية في جميع أنحاء المملكة، ويتميز بالجودة والابتكار والريادة في السوق المالي.

كيف تعرف موعد إغلاق بنك الراجحي في أي يوم أو شهر أو مناسبة؟

[caption id="attachment_88357" align="alignnone" width="300"]كيف تعرف موعد إغلاق بنك الراجحي في أي يوم أو شهر أو مناسبة؟ كيف تعرف موعد إغلاق بنك الراجحي في أي يوم أو شهر أو مناسبة؟[/caption]

موعد إغلاق الفروع

الفروع هي المكاتب الرئيسية لبنك الراجحي، والتي تقدم الخدمات والمنتجات المالية للعملاء بشكل مباشر وشخصي، الفروع تتوزع في جميع مناطق المملكة، وتختلف في حجمها ونوعها وعددها وموقعها، موعد إغلاق الفروع يختلف باختلاف العوامل التالية:

نوع الفرع: هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الفروع، وهي:

الفروع العامة: هي الفروع التي تخدم جميع العملاء، سواء كانوا رجال أو نساء أو شركات أو مؤسسات. هذه الفروع تفتح من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:30 مساءا، مع استثناء الجمعة والعطلات الرسمية. الفروع النسائية: هي الفروع التي تخدم العميلات النساء فقط، وتوفر لهن بيئة مريحة وآمنة ومحترمة، هذه الفروع تفتح من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:30 مساءا، مع استثناء الجمعة والعطلات الرسمية. الفروع المميزة: هي الفروع التي تخدم العملاء المميزين، وهم العملاء الذين يتمتعون بمستوى عال من الدخل أو الثروة أو الاستثمار أو الولاء للبنك، هذه الفروع توفر لهم خدمات مخصصة ومتميزة ومتطورة، هذه الفروع تفتح من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5:00 مساءا، مع استثناء الجمعة والعطلات الرسمية. اليوم: موعد إغلاق الفروع يختلف باختلاف اليوم، وذلك بناء على التقويم الهجري والميلادي والإسلامي، على سبيل المثال، الفروع تغلق في الأيام التالية: الجمعة: هو اليوم الأسبوعي الذي يعتبر عطلة رسمية للبنك، ولا تفتح فيه أي فرع من الفروع. السبت: هو اليوم الأسبوعي الذي يعتبر نصف عطلة للبنك، وتفتح فيه بعض الفروع فقط، وتغلق باقي الفروع. الأحد: هو اليوم الأسبوعي الذي يعتبر بداية الأسبوع الرسمي للبنك، وتفتح فيه جميع الفروع بشكل طبيعي.

موعد إغلاق الصرافات الآلية والمراكز الخدمية

الصرافات الآلية والمراكز الخدمية هي أجهزة ومحطات تقدم الخدمات والمنتجات المالية للعملاء بشكل آلي ومستقل، الصرافات الآلية والمراكز الخدمية تنتشر في أماكن مختلفة، مثل المجمعات التجارية والمطارات والمستشفيات والجامعات والمساجد وغيرها، موعد إغلاق الصرافات الآلية والمراكز الخدمية يختلف باختلاف العوامل التالية:

نوع الجهاز أو المحطة: هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الأجهزة والمحطات، وهي:

الصرافات الآلية: هي الأجهزة التي تقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل والاستعلام والدفع وغيرها من الخدمات المالية الأساسية، هذه الأجهزة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولا تغلق في أي وقت أو مناسبة. المراكز الخدمية الذاتية: هي المحطات التي تقدم خدمات الفتح والإغلاق والتحديث والتفعيل والإلغاء وغيرها من الخدمات المالية المتقدمة، هذه المحطات تعمل من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 9:30 مساءا، مع استثناء الجمعة والعطلات الرسمية. المراكز الخدمية الإنسانية: هي المحطات التي تقدم خدمات الاستشارة والتوجيه والحلول والشكاوى وغيرها من الخدمات المالية الشخصية، هذه المحطات تعمل من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:30 مساءا، مع استثناء الجمعة والعطلات الرسمية. الموقع: موعد إغلاق الصرافات الآلية والمراكز الخدمية يختلف باختلاف الموقع، وذلك بناء على الطلب والعرض والتكلفة والأمن وغيرها من العوامل، على سبيل المثال، الصرافات الآلية والمراكز الخدمية التي تقع في المناطق الحيوية والمزدحمة والمرغوبة، مثل الرياض وجدة ومكة والمدينة والدمام والخبر والطائف وغيرها، تعمل لفترات أطول وبشكل أكثر تواصلا مع العملاء، مقارنة بالصرافات الآلية والمراكز الخدمية التي تقع في المناطق النائية والهادئة والمهملة، مثل الجوف وحائل ونجران وجازان وتبوك وغيرها، التي تعمل لفترات أقصر وبشكل أقل تواصلا مع العملاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search