نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس 2 مارس 2024 في الدوري الإنجليزي

السبت، 02 مارس 2024 04:58 م

توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس

توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس

انتهت مباراة توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس بخسارة الأخير بنتيجة (3-1)، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 2 من مارس 2024، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الحالي 2023- 2024. وقام ملعب توتنهام هوتسبير باستضافة مباراة توتنهام اليوم ضد كريستال بالاس في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس

سجل إيز الهدف الأول لمصلحة كريستال بالاس في مرمى توتنهام هوتسبير عند الدقيقة 59 من عمر المباراة. وفي الدقيقة 77، سجل تيمو فيرنر هدف التعادل لمصلحة توتنهام هوتسبير. ثم سجل كريستيان روميرو الهدف الثاني لمصلحة توتنهام هوتسبير في مرمى كريستيان روميرو في مرمى كريستال بالاس. وفي الدقيقة 88، سجل سون هيونج مين الهدف الثالث لمصلحة توتنهام هوتسبير في مرمى كريستال بالاس. وبهذه النتيجة يصبح فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة. وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الـ14 من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة.

تشكيل توتنهام هوتسبير أمام كريستال بالاس

وبدأ فريق توتنهام هوتسبير مباراته أمام كريستال بالاس في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: فيكاريو. خط الدفاع: أودوجي- ميكي فان دي فان- كريستيان روميرو- إيمرسون رويال. وسط الملعب: بينانكور- بيسوما-جيمس ماديسون- كولوسيفسكي. خط الهجوم: تيمو فيرنر- سون هيونج مين.

تشكيل كريستال بالاس أمام توتنهام هوتسبير

وعلى الجانب الآخر، بدأ فريق كريستال بالاس مباراته أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: سام جونستون. خط الدفاع: جويل وارد- يواكيم أندرسن- كريس ريتشاردز. وسط الملعب: دانيال مونيوث- آدم وارتون- جيفرسون ليرما- تيريك ميتشل. خط الهجوم: جوردون أيو- جون فيليب ماتيتا- إيز. موعد مباراة توتنهام هوتسبير القادمة ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير نظيره ومنافسه أستون فيلا، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. ويقوم ملعب «فيلا بارك» بمسئولية استضافة مباراة توتنهام هوتسبير القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search