عاجل.. الطقس يحذير من أمطار ورياح متربة على مكة والمدينة و4 مناطق لـ6 مساءً

الجمعة، 01 مارس 2024 12:32 م

سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية

سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية

حالة الطقس في السعودية.. الطقس في السعودية يشغل بال الكثير من المواطنين، يريد العديد معرفة أحوال الأجواء في جميع المناطق داخل المملكة، خاصتاً العاملين وطلاب المدارس والجامعات، لذلك يقدم لكم موقع “مباشر 360” تفاصيل أحوال الطقس في المملكة السعودية اليوم الجمعة الموافق 1-3-2024، بعدما أعلن المركز الوطني للأرصاد، اليوم الجمعة، تنبيهًا من أمطار خفيفة مع هبوب رياح قوية مثيرة للأتربة على عدد من مناطق المملكة.

أمطار ورياح قوية متوقعة على هذه المناطق

وأوضح على حسابه في منصة “إكس”، أن الحالة المتوقعة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، على هذه المناطق: 1 - منطقة تبوك وتشمل "الوجه وأملج". 2 - منطقة نجران وتشمل"بدر الجنوب وثار وحبونا وخباش ويدمة". 3 - منطقة المدينة المنورة وتشمل" بدر ووادي الفرع والحناكية والعهد والرايس وينبع وخيبر والعلا والعيص". 4 - المنطقة الشرقية وتشمل"الأحساء والعديد وبقيق والجبيل والخبر والقطيف ورأس نمورة". 5 - منطقة مكة المكرمة، وتشمل "الجموم وخليص وجدة ورابغ والكامل والطائف وبحرة والخرمة والمويه وتربة ورنية". 6 - منطقة عسير، وتشمل “أبها وأحد رفيدة وخميس مشيط الحرجة والربوعة وظهران الجنوب وسراة عبيدة والامواه والعرين وبيشة وتثليث وطريب”. نرشح لك: مواقيت الصلاة في مكة والمدينة وجميع مناطق المملكة اليوم الجمعة 20 شعبان 1445 نرشح لك: هل الانتقال من سكن إيجار لـ”ملك” يؤثر على دعم المواطن؟.. اعرف الآن نرشح لك: حساب المواطن: يمكن إضافة الأم كـ”تابع معال” في هذه الحالة.. تفاصيل

رياح قوية وأمطار تستمر حتى السادسة مساءً

وأشار المركز إلى أن الحالة المتوقعة من لرياح المثيرة للأتربة والغبار تستمر حتى السادسة مساءً

الدفاع المدني يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

فيما دعا الدفاع المدني إلى أخذ الحيطة من هبوب رياح مغبرة على بعض مناطق المملكة، مشددًا على ضرورة الحذر خاصة بالمناطق المفتوحة والطرق السرعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search