جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2 مارس 2024 والقنوات الناقلة

الجمعة، 01 مارس 2024 09:05 ص

الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي ||الدوري الإنجليزي

يستمر الدوري الإنجليزي الممتاز بتقديم الإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم، حيث تقام مباريات الجولة الـ27 من الدوري، والتي تضم مواجهات قوية بين الفرق المتصدرة والملاحقة، وكذلك الفرق التي تصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى، في هذا المقال، سنعرض لكم مواعيد مباريات الجولة والقنوات الناقلة لها وترتيب الفريقين قبل المواجهة.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2 مارس 2024 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_87414" align="alignnone" width="678"]جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2 مارس 2024 والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي[/caption]

برينتفورد ضد تشيلسي

تنطلق المباراة الأولى من الجولة الـ27 بين برينتفورد وتشيلسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب برينتفورد كوميونيتي ستاديوم في لندن.

برينتفورد يدخل المباراة وهو في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة من 26 مباراة، برينتفورد يحتاج للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من وسط الجدول.

تشيلسي يدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة من 26 مباراة، تشيلسي يسعى للفوز لتحسين مركزه في الجدول والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

إيفرتون ضد وست هام

تقام المباراة الثانية من الجولة الـ27 بين إيفرتون ووست هام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب جوديسون بارك في ليفربول.

إيفرتون يدخل المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 26 مباراة، إيفرتون يحتاج للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من وسط الجدول.

وست هام يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 39 نقطة من 26 مباراة، وست هام يريد الفوز لتعزيز موقعه في الجدول والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

توتنهام ضد كريستال بالاس

تختتم المباريات الثلاثة من الجولة الـ27 بين توتنهام وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب توتنهام هوتسبير ستاديوم في لندن.

توتنهام يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 47 نقطة من 26 مباراة، توتنهام يسعى للفوز لمواصلة المنافسة على الصدارة والمراكز العليا.

كريستال بالاس يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة من 26 مباراة، كريستال بالاس يريد الفوز لتحسين مركزه في الجدول والابتعاد عن منطقة الهبوط.

فولهام ضد برايتون

تنطلق المباراة الرابعة من الجولة الـ27 بين فولهام وبرايتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب كرافن كوتيدج في لندن.

فولهام يدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة من 26 مباراة، فولهام يحتاج للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من وسط الجدول.

برايتون يدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 39 نقطة من 26 مباراة، برايتون يريد الفوز لتعزيز موقعه في الجدول والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

نيوكاسل ضد وولفرهامبتون

تقام المباراة الخامسة من الجولة الـ27 بين نيوكاسل ووولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل.

نيوكاسل يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 37 نقطة من 26 مباراة، نيوكاسل يسعى للفوز لتحسين مركزه في الجدول والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وولفرهامبتون يدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 38 نقاط من 26 مباراة، وولفرهامبتون يريد الفوز لتعزيز موقعه في الجدول والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

نوتنجهام فوريست ضد ليفربول

تنطلق المباراة السادسة من الجولة الـ27 بين نوتنجهام فوريست وليفربول في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب سيتي جراوند في نوتنجهام.

نوتنجهام فوريست يدخل المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة من 26 مباراة، نوتنجهام فوريست يحتاج للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من وسط الجدول.

ليفربول يدخل المباراة وهو في المركز الأول برصيد 60 نقطة من 26 مباراة، ليفربول يسعى للفوز لتعزيز صدارته للدوري والابتعاد عن ملاحقه مانشستر سيتي.

لوتون تاون ضد أستون فيلا

تختتم المباريات السبعة من الجولة الـ27 بين لوتون تاون وأستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب كينيلورث رود في لوتون.

لوتون تاون يدخل المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة من 26 مباراة، لوتون تاون يحتاج للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من وسط الجدول.

أستون فيلا يدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، أستون فيلا يريد الفوز لتعزيز موقعه في الجدول والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

القنوات الناقلة

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في الشرق الأوسط، علي باقة قنوات بي إن سبورت القطرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search