أمل حجازي تفجر مفاجأة صادمة: خلعت الحجاب وهذا هو السبب!

الجمعة، 01 مارس 2024 07:21 ص

أمل حجازي ||أمل حجازي

أمل حجازي ||أمل حجازي

أثارت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو وصورة بدون حجاب، مما أثار تساؤلات عن سبب خلعها للحجاب بعد سنوات من ارتدائه واعتزالها الفن.

أمل حجازي تفجر مفاجأة صادمة: خلعت الحجاب وهذا هو السبب!

[caption id="attachment_87366" align="alignnone" width="576"]أمل حجازي تفجر مفاجأة صادمة: خلعت الحجاب وهذا هو السبب! أمل حجازي[/caption]

ما هو قصة حجاب أمل حجازي؟

أمل حجازي هي فنانة لبنانية اشتهرت في الوطن العربي بأغانيها الرومانسية والوطنية والدينية، وكانت تعتبر من أبرز النجمات في الساحة الفنية، في عام 2017، أعلنت أمل حجازي توبتها وارتدائها الحجاب في يوم عرفة، وقالت في فيديو نشرته على حسابها على إنستغرام: “بشكرك يا رب على كل شيء ومقصرة معك في كل شيء رغم كل عطاياك، بدل ما أبقى واقفة على مسرح اليوم، فأنا واقفة بين أيديك في عرفة، بطلب من كل إنسان زعلان مني يسامحني… يا رب اغفر وسامح عن كل شيء”.

 وظهرت في مقطع الفيديو هذا مرتدية الحجاب لتستكمل بعد ذلك سناتها بالحجاب فقبل أن تفاجئ الفنانة الشهيرة اليوم الجمهور بخلع الحجاب.

ما هو سبب خلع أمل حجازي للحجاب؟

لم توضح أمل حجازي سبب خلعها للحجاب حتى الآن، ولم تنف أو تؤكد الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام والمتابعون عن خلعها للحجاب.

ولكن بعض المصادر الإعلامية زعمت أن أمل حجازي خلعت الحجاب منذ فترة، ولكنها طلبت من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عدم الإعلان عن الأمر إلى أن تعلن هي بنفسها وهو ما حدث بالفعل.

وقالت نضال الأحمدية في تغريدة على تويتر: “أمل حجازي خلعت الحجاب منذ فترة وطلبت مني عدم الإعلان عن الأمر إلى أن تعلن هي بنفسها وهو ما حدث بالفعل.

أمل حجازي تعيش حياتها بحرية ولا تخضع لأحكام مسبقة أو تقييمات، أمل حجازي تحترم الحجاب وتحترم من يرتديه ومن لا يرتديه.

ما هي ردود الفعل على خلع أمل حجازي للحجاب؟

انقسمت ردود الفعل على خلع أمل حجازي للحجاب بين مؤيد ومعارض، حيث عبر بعض المتابعين عن احترامهم لقرارها وحريتها الشخصية، ودافعوا عنها من الانتقادات والهجوم.

وقال أحد المعجبين في تعليق على صورتها بدون حجاب: “أنت حرة في حياتك وفي اختياراتك، ولا أحد يملك الحق في الحكم عليك أو التدخل في شؤونك الخاصة.

أنت فنانة موهوبة وإنسانة رائعة، ونحن نحبك بغض النظر عن مظهرك أو ملابسك”، وقال آخر: “أنا محجبة وأحترم قرارك، فالحجاب ليس بالملابس فقط، بل بالقلب والعقل والسلوك. أنت لا تزالين نجمتي المفضلة وأتمنى لك كل الخير والسعادة” .

ومن جهة أخرى، هاجم بعض المتابعين أمل حجازي وانتقدوا قرارها بخلع الحجاب، واعتبروه خيانة لله وللإسلام وللمحجبات.

وقال أحد المعارضين في تعليق على صورتها بدون حجاب: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، كيف تخلعين الحجاب بعد أن هداكي الله وأنعم عليكي بالتوبة والهداية؟ أين ضميرك وإيمانك وخوفك من الله؟ أنت تسيئين للحجاب وللمحجبات وتشوهين صورة الإسلام”.

وقال آخر: “أنت مثال سيئ للنساء والفنانات، فبدلا من أن تكوني قدوة وملهمة للآخرين، تكوني متناقضة ومتخاذلة ومتبعة للموضة والرذيلة. أنت تضيعين نعمة الله عليك وتخسرين دنياك وآخرتك”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search