الدوري الإيطالي.. موقف ثيو هيرنانديز من مباراة ميلان ولاتسيو

الخميس، 29 فبراير 2024 08:35 م

ثيو هيرنانديز لاعب ميلان في الدوري الإيطالي

ثيو هيرنانديز لاعب ميلان في الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز من مباراة ميلان ضد لاتسيو في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي 2023- 2024. وتعرض ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان، لإصابة بسيطة على مستوى قدمه، خلال مران الفريق الختامي اليوم استعدادًا لمباراة لاتسيو في الدوري الإيطالي.

موقف ثيو هيرنانديز من مباراة ميلان ولاتسيو

وحسبما أفادت تقارير صحفية إيطالية، فإن النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز، تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام لاتسيو. وبالتالي فإن ثيو هيرنانديز سيشارك بشكل طبيعي في مباراة ميلان أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي 2023- 2024.

موعد مباراة ميلان في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان نظيره ومنافسه لاتسيو، غدًا الجمعة الموافق 1 من مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي. ويقوم ستاد أولمبيكو باستضافة مباراة ميلان القادمة ضد لاتسيو في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو

ومن المتوقع أن يبدأ إيه سي ميلان، بقياة ستيفانو بيولي، مباراته أمام لاتسيو بالتشكيل الآتي: حراسة المرمى: مينيان. خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، غابيا، ثياو، كالابريا. وسط الملعب: إسماعيل بن ناصر، أمين عدلي، لوفتس تشيك. خط الهجوم: لياو، جيرو، بوليسيتش.

ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث من ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 53 نقطة. وشارك فريق ميلان، في الموسم الحالي، في 26 مباراة؛ حقق 16 انتصارًا، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى 5 هزائم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search