توطين الوظائف وتمكين الشباب… أمير القصيم يكشف عن “تدير”

الأربعاء، 21 فبراير 2024 01:09 م

أمير القصيم ||أمير القصيم

أمير القصيم ||أمير القصيم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بالإمارة، الرئيس التنفيذي لشركة "تدير" حافظ التويجري، وذلك للاطلاع على خطط الشركة التوسعية في خدماتها ومساهمتها في تمكين القطاع الخاص وتوفير الفرص الوظيفية لأبناء الوطن.

توطين الوظائف وتمكين الشباب… أمير القصيم يكشف عن “تدير”

[caption id="attachment_84143" align="alignnone" width="1600"]توطين الوظائف وتمكين الشباب… أمير القصيم يكشف عن “تدير” أمير القصيم[/caption]

دعم القيادة الرشيدة للقطاع الخاص

نوّه سمو أمير منطقة القصيم بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم لا محدود لتمكين القطاع الخاص والإسهام في تعزيز برامج التوطين، وتوفير الفرص الوظيفية لأبناء الوطن، مشيداً سموه بدور الشركة وحرصها على توفير الفرص الوظيفية لأبناء المنطقة من خلال الأدوار التي تقوم بها الشركة لخدمة مستفيديها، مباركاً جهود الشركة التوسعية في خدماتها مما يسهم في زيادة الفرص الوظيفية للشباب والفتيات.

خطط توسعية لتوفير 4000 وظيفة جديدة

واستمع سمو أمير منطقة القصيم إلى شرح موجز من الرئيس التنفيذي لشركة "تدير"، الذي ثمّن لسموه متابعته المستمرة وحرصه على توفير الفرص الوظيفية لأبناء الوطن، مشيراً إلى حرص الشركة في خططها التوسعية لتوفير فرص وظيفية والتي تسهم في توفير فرص وظيفية تبلغ قرابة 4000 وظيفة جديدة. وأضاف أن الشركة تقدم خدمات متنوعة في مجالات الصحة والتعليم والتجزئة والضيافة والترفيه والتأمين والتكنولوجيا والاتصالات والطاقة والموارد البشرية، وتهدف إلى تحسين جودة الخدمات وزيادة كفاءة العمليات وخلق قيمة مضافة للعملاء والمستفيدين.

توطين الوظائف في مولات المنطقة

كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة "تدير" إلى أن الشركة تشارك في مبادرة توطين الوظائف في مولات المنطقة، والتي تعدّ الأولى على مستوى المملكة، وتهدف إلى استبدال العمالة الوافدة بالكوادر الوطنية في مجالات التجزئة والضيافة والترفيه. وأوضح أن الشركة نظمت حملة توظيفية لسعودة المولات في منطقة القصيم، استقبلت خلالها 804 شابات وشابة تقدموا للوظائف التي سيتم تطبيق سعودة المولات في منطقة القصيم بالكوادر الوطنية عبرها، حيث شملت الحملة تقديم 600 شاب و 204 شابات، تمت مقابلتهم واختيار 120 شاباً و87 فتاة للعمل داخل مولات المنطقة. وأكد أن الشركة تسعى إلى تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وتزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة للنجاح في سوق العمل، وتحقيق رؤية المملكة 2030 في تنمية الموارد البشرية وتعزيز الاقتصاد الوطني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search