مي عز الدين ومحمد فؤاد يسترجعان ذكريات فيلمهما الأول بعد 23 عاما

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 07:55 م

مي عز الدين ومحمد فؤاد

مي عز الدين ومحمد فؤاد

في إطار فعاليات “ليالي سعودية مصرية” التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، التقى الفنانان مي عز الدين ومحمد فؤاد في كواليس الحفل، واستعادا ذكريات فيلمهما الشهير “رحلة حب” الذي عرض عام 2001، والذي كان أول ظهور سينمائي لمي عز الدين، وأحد أبرز أعمال محمد فؤاد.

مي عز الدين ومحمد فؤاد يسترجعان ذكريات فيلمهما الأول بعد 23 عاما

[caption id="attachment_83940" align="alignnone" width="2048"]مي عز الدين ومحمد فؤاد يسترجعان ذكريات فيلمهما الأول بعد 23 عاما مي عز الدين ومحمد فؤاد[/caption]

ونشرت مي عز الدين عبر حسابها على إنستغرام صورا تجمعها بمحمد فؤاد، وعلقت قائلة: “من فيلم رحلة حب 2001 إلى 2024 محمد فؤاد ومي عز الدين أحلى ذكريات”، وتفاعل الجمهور مع الصور، وتصدر اسمي الفنانين قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الفيلم

فيلم “رحلة حب” هو فيلم رومانسي كوميدي، يحكي قصة حب بين شاب فقير يدعى عمر (محمد فؤاد)، وفتاة ثرية تدعى نورا (مي عز الدين)، والمشاكل التي تواجههما من أهلهما ومنافسيهما.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا الفنان أحمد حلمي، الذي يقوم بدور صديق عمر المخلص، والفنانة نشوى مصطفى، التي تقوم بدور خالة نورا الطيبة، والفيلم من قصة وسيناريو وحوار محمد فؤاد، وإخراج محمد النجار.

ردود الأفعال

لقي فيلم “رحلة حب” إعجاب الجمهور والنقاد، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، واعتبر بداية مشرقة لمي عز الدين في عالم السينما، وتألقا لمحمد فؤاد كممثل ومنتج.

وحصل الفيلم على عدة جوائز، منها جائزة أفضل فيلم عربي في مهرجان الإسكندرية السينمائي، وجائزة أفضل ممثل لمحمد فؤاد في مهرجان القاهرة السينمائي.

وبعد 23 عاما من عرض الفيلم، ما زال يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، ويعتبر من الأفلام الكلاسيكية التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا والإنسانية.

احترام وحب متبادلة

بهذا اللقاء، أظهر الفنانان مي عز الدين ومحمد فؤاد مدى تقديرهما واحترامهما لبعضهما البعض، وللعمل الذي جمعهما، وللجمهور الذي دعمهما، وقد أسعدا محبيهما بإعادة تذكر فيلم “رحلة حب”، الذي يعد من أجمل الأفلام العربية في تاريخ السينما.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search