تشيلسي يبحث عن المفاجأة أمام مانشستر سيتي في مباراة الحسم

السبت، 17 فبراير 2024 10:29 ص

تشيلسي ||مانشستر سيتي

تشيلسي ||مانشستر سيتي

في مباراة مرتقبة، يواجه فريق تشيلسي ضيفه مانشستر سيتي في الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في محاولة لتحسين موقعه في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

تشيلسي يبحث عن المفاجأة أمام مانشستر سيتي في مباراة الحسم

[caption id="attachment_82687" align="alignnone" width="637"]تشيلسي يبحث عن المفاجأة أمام مانشستر سيتي في مباراة الحسم مانشستر سيتي[/caption]

تشيلسي يعتمد على الشجاعة والهجوم

أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أن فريقه يحتاج إلى الشجاعة وتكثيف الهجوم من أجل مواجهة مانشستر سيتي، الذي يعتبر أحد أقوى الفرق في العالم وحامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة، وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي قبل المباراة: "تحتاج إلى الشجاعة، وإلى إجبارهم على الدفاع والركض للخلف، وأن تكون وجوهونا في اتجاه مرماهم، هو فريق يمكنه السيطرة على إيقاعك وهذا يجعلك تعاني، أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أننا أدركنا أننا بحاجة إلى الهجوم". ويأتي هذا التصريح بعد أن حقق تشيلسي انتصارًا مهمًا على كريستال بالاس بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية، بعد أن تأخر في الشوط الأول بهدف نظيف. وسجل أهداف تشيلسي جالاجير هدفين وانزو هدف.

مانشستر سيتي لا يترك ليفربول

من جانبه، يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول ولكن هناك مباراة مؤجلة لصالح رفاق بيب جوارديولا، وبفارق 18 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز العاشر، ويسعى الفريق الأزرق إلى الحفاظ على آماله في الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي، وذلك بعد أن فاز على إيفرتون بنتيجة 2-0 في الجولة السابقة. ويمتلك مانشستر سيتي أفضل هجوم في الدوري برصيد 65 هدفًا، وأقل دفاع تلقى أهدافًا برصيد 17 هدفًا فقط، ويتمتع الفريق بتنوع كبير في خطوطه، حيث يمكنه الاعتماد على نجوم مثل هالاند وفيل فودين ودي بروين وجوليان ألفاريز ورودريجو وريوبين دياز وجون ستونز وغيرهم.

آخر 30 مباراة

إذا نظرنا إلى تاريخ مواجهات بين الفريقين في آخر 30 مباراة، نجد أن مانشستر سيتي يتفوق على تشيلسي في المواجهات المباشرة، حيث فاز في 17 مباراة من أصل 30 بجميع المسابقات، مقابل 9 انتصارات لتشيلسي و4 تعادلات. وفي الموسم الحالي، تعادل الفريقين في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، في الجولة الثانية عشر، التي قامت في معقل الفريق اللندني، وانتهت المباراة بنتيجة 4-4.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

وفقًا لآخر الأخبار والتقارير، فإن هذه هي التشكيلة المتوقعة للفريقين في المباراة: تشيلسي حراسة المرمى: بيتروفيتش خط الدفاع: بين تشيلويل - كويلويل - أكسيل ديساسي - مالي جوستو خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز خط الهجوم: رحيم سترلينج – نيكولاس جاكسون - كول بالمر مانشستر سيتي حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر. خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search