موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الهلال والقنوات الناقلة 15 فبراير 2024

الأربعاء، 14 فبراير 2024 12:08 م

الهلال السعودي ||الهلال السعودي

الهلال السعودي ||الهلال السعودي

يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك في مباراة تعد من أصعب المواجهات في هذا الدور، الهلال يسعى للحفاظ على آماله في استعادة اللقب القاري الذي فقده في النسخة الماضية أمام أوراوا رد دايموندز الياباني، بينما يحلم سباهان بتحقيق مفاجأة والتأهل إلى ربع النهائي على حساب الزعيم السعودي.

موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الهلال والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_81886" align="alignnone" width="2048"]موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الهلال والقنوات الناقلة 15 فبراير 2024 الهلال السعودي[/caption]

موعد ومكان المباراة

تقام مباراة سباهان أصفهان والهلال يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024 على استاد نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض.

القنوات الناقلة

تنقل مباراة سباهان أصفهان والهلال على عدة قنوات تلفزيونية، منها قناة beIN Sports AFC HD التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقناة الكأس 9 القطرية، وقناة SSC Sport السعودية، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 الإماراتية، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر البث المباشر على الإنترنت من خلال تطبيقات TOD TV وbeIN Connect وShahid VIP وStarzplay.

التشكيل المتوقع للهلال

يدخل الهلال مباراة سباهان أصفهان بقيادة المدرب البرتغالي جوان جيسوس، وبغياب ثلاثة لاعبين هم لودي وكوليبالي وميشايل للإصابة. ومن المتوقع أن يلعب الهلال بتشكيلة مكونة من:

حارس المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد

خط الوسط: روبين نيفيس - محمد كنو

خط الهجوم: سالم الدوسري - سيرجي ميلينكوفيتس سافيتش - مالكوم

المهاجم: ألكساندر ميتروفيتش

التشكيل المتوقع لسباهان أصفهان

يدخل سباهان أصفهان مباراة الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورايس، وبدون أي غيابات بارزة. ومن المتوقع أن يلعب سباهان بتشكيلة مكونة من:

حارس المرمى: بايام نيازماند

خط الدفاع: ميلاد زكيبور - محمد دانيشغار - بريان دابو - رامين رضائيان

خط الوسط: محمد غرباني - شهريار موغانلو

خط الهجوم: أريا يوسفي - محمد كريمي - فرشاد أحمد زاده

المهاجم: رضا أسادي

قمة دور الـ16

تعد مباراة سباهان أصفهان والهلال من أهم المباريات في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث يتنافس الفريقان على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، الهلال يمتلك الخبرة والنجومية والطموح في هذه البطولة، بينما سباهان يعول على الروح القتالية والدعم الجماهيري والمفاجأة في هذه المواجهة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search