بايرن ميونخ ضد ليفركوزن… قمة مثيرة تحدد مصير الدوري الألماني

السبت، 10 فبراير 2024 09:02 ص

ليفركوزن ضد بايرن ميونخ ||بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

ليفركوزن ضد بايرن ميونخ ||بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

في مساء اليوم، سيتواجه فريقي بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في مباراة قوية وحاسمة في الجولة الـ 21 من الدوري الألماني لكرة القدم، المباراة ستقام على ملعب باي أرينا، معقل فريق باير ليفركوزن، وستنقل على قناة بي إن سبورت 5 بتعليق محمد بركات.

بايرن ميونخ ضد ليفركوزن… قمة مثيرة تحدد مصير الدوري الألماني

[caption id="attachment_80739" align="alignnone" width="1639"]بايرن ميونخ ضد ليفركوزن… قمة مثيرة تحدد مصير الدوري الألماني بايرن ميونخ ضد ليفركوزن[/caption]

المباراة تعتبر من أهم المواجهات في الموسم الحالي، حيث يتصدر ليفركوزن الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الوصيف، الفوز بالمباراة سيعزز حظوظ الفريق الفائز في الاقتراب من لقب البطولة، بينما سيصعب موقف الفريق الخاسر في المنافسة.

تاريخ المواجهات

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تفوق بايرن ميونخ على ليفركوزن في معظم المباريات، فقد التقى الفريقين في 67 مرة من قبل في جميع المسابقات، حيث فاز بايرن 41 مرة مقابل 14 انتصارا لليفركوزن وتعادلا 12 مرة، وسجل بايرن 143 هدفا مقابل 84 هدفا لليفركوزن.

وفي الموسم الحالي، انتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما، حينما خطف بالاسيوس هدف التعادل القاتل لليفركوزن من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، وكان بايرن قد تقدم عن طريق النجم هاري كين، ثم عدل النتيجة النجم أليكس جريمالدو في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تقدم من جديد الفريق البافاري عن طريق النجم جوريتسكا، قبل أن ينجح بالاسيوس في إنقاذ نقطة لفريقه في الدقائق الأخيرة.

الأداء الحالي

في الجولات الأخيرة من الدوري الألماني، أظهر الفريقان أداء متفاوتا ونتائج مختلفة، فبينما حقق ليفركوزن انتصارات مهمة على فرق قوية مثل شتوتغارت ولايبزيج، فقد تعثر بايرن ميونخ في بعض المباريات وخسر نقاطا ثمينة أمام فرق متواضعة مثل فيردر بريمن وفولفسبورغ.

وفي آخر مباراة لكل فريق، فاز ليفركوزن على درا مشتات بهدفين مقابل لا شيء، بينما تعادل بايرن ميونخ مع بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتائج، استطاع ليفركوزن الحفاظ على صدارة الدوري بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يدخل كل من المدربين توخيل وألونسو المباراة بأفضل تشكيل ممكن لهما، مع الاعتماد على النجوم البارزين في كل فريق. وفيما يلي التشكيل المتوقع لكل فريق:

بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو، رافائيل جوريرو.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، جمال موسيالا.

خط الهجوم: هاري كين، توماس مولر، ليروي ساني.

ليفركوزن

حارس المرمى: لوكاس هراديكي.

الدفاع: جيريمي فريمبونج، كوسونو، جوناثان طه، بييرو هينكابي.

خط الوسط: كريم ديميرباي، أرانجيز، فلوريان فيرتز.

الهجوم: أمين أدلي، موسى ديابي، بيتر ستشيك

من سوف يحسمها؟

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن تعد من أهم المباريات في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث ستحدد مصير البطولة بين الفريقين، الفريقان يمتلكان قوة هجومية كبيرة ولاعبين مميزين في كل خطوطهما، مما يجعل المباراة مثيرة ومشوقة للمتابعين، من سيخرج بالفوز ويقترب من اللقب؟ ومن سيخسر ويبتع عن المنافسة؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search