موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الجمعة، 09 فبراير 2024 08:18 م

ريال مدريد وجيرونا

ريال مدريد وجيرونا

تنتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان انطلاق مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ريال مدريد وجيرونا، في قمة مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

ويلتقي الفريقين في معركة الصدارة لقمة الدوري الإسباني، حيث يحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن جيرونا، صاحب الوصافة.

ويسعى ريال مدريد لتأمين الصدارة بالفوز على منافسه جيرونا العنيد الذي يطمح هو الآخر في الثلاث نقاط من أجل استعادة قمة الدوري الإسباني من جديد هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ويستقبل فريق ريال مدريد ضيفه جيرونا، مساء عد السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وتنطلق بداية أحداث مباراة القمة المنتظرة بين ريال مدريد وجيرونا، عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب ستاد سنتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث كافة مباريات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز من خلال قنواتها المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وخصصت إدارة القنوات القطرية، قناة beIN Sports HD 1، لبث ونقل أحداث مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في الدوري الإسباني، بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

ترتيب ريال مدريد وجيرونا في جدول الدوري الإسباني

ويتصدر الميرنجي، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 جولة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد.

بينما يتواجد جيرونا، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بعدما نجح في الفوز في 17 جولةوالتعادل في 5 وتلقى هزيمة وحيدة هو الآخر حتى الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search