ليلة عودة صلاح.. موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي 2024

الأربعاء، 07 فبراير 2024 12:58 م

مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، للموسم الجاري (2023- 2024)؛ حيث إن هذه المواجهة ستشهد عودة الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ«الريدز»، بعد تعافيه من الإصابة. وأشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى أن محمد صلاح تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات ليفربول القادمة. وأُصيب محمد صلاح في مباراة منتخب مصر أمام غانا بدور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تُلعب حاليًا بدولة كوت ديفوار، ليتأكد غيابه عن باقي مواجهات البطولة.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة من مساء السبت المقبل الموافق 10 من شهر فبراير 2024، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الحالي (2023- 2024). ويقوم ملعب «أنفيلد» الخاص بفريق الريدز باستضافة مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي

وتقوم قناة «بي إن سبورت 1» بمسئولية نقل مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. وتُعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» هي الناقل الوحيد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوريات الخمس الأوروبية الكبرى. موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وبيرنلي وأصبح محمد صلاح جاهزًا للمشاركة في مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الجاري. ومن المنتظر أن يكون محمد صلاح على دكة بدلاء فريق ليفربول في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز. ولن يشارك محمد صلاح بصفة أساسية في تشكيل ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي؛ حيث سيكتفي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بمنحه الفرصة كبديل في الشوط الثاني من المباراة. ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي ويقع فريق ليفربول في المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال. ويطمح فريق ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بحثًا عن حصد اللقب في موسمه الحالي، وذلك عن طريق هزيمة بيرنلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search