إمام عاشور .. تفاصيل ما بعد الإصابة بالارتجاج في المخ

الخميس، 25 يناير 2024 05:41 م

images (66)

images (66)

أصيب لاعب النادي الأهلي ونجم منتخب مصر الوطني والتواجد رفقة المنتخب الوطني في كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بارتجاج في المخ خلال تدريبات يوم أمس الأربعاؤ، ومن بعد تلك الإصابة مباشرة انتقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات في أبيدجان (عاصمة ساحل العاج) لتلقي الإسعافات الأولية والعلاجات المطلوبة.

تفاصيل ما بعد الإصابة

وصرح إمام عاشور عبر منشور نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، أنه رأى الموت بعينه بعد تلقيه إصابة الأمس ، مؤكدا أنه بات حاليا في حال أفضل في الوقت الحالي بعد تلقي العلاج ، وأكد اللاعب امتنانه وشكره لكل من سانده منذ الأمس سواء اللاعبين أو الجهاز الطبي في المنتخب الوطني. وواصل اللاعب عاشور تصريحاته ، أن هذه الحياة لا تساوي شيئاً ، ومن الممكن أن تنتهي تلك الحياة في أي لحظة وبشكل مفاجئ. وبات اللاعب إمام عاشور بحال أفضل وتم إخراجه من المستشفى التي تواجد بها لتلقي العلاج وتوجه اللاعب مباشرة عقب خروجه من المستشفى إلى فندق إقامة المنتخب الوطني المصري ليتواجد رفقة البعثة .

مباراة الكونغو

وتم استبعاد اللاعب من مباراة منتخب مصر التي سيلاقي فيها منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير/ كانون الثاني الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search