موعد مباراة توتنهام و مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

الخميس، 25 يناير 2024 02:37 م

images (64)

images (64)

بستضيف فريق نادي توتنهام هوتسبير على ملعبه ضيفه فريق نادي مانشستر سيتي ضمن إطار فعاليات الدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي و ذلك مساء يوم الجمعة الموافق 26 يناير.

  موعد مباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وسوف يلاقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق نادي مانشستر سيتي ضمن مباراة في الدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي  ،ويسعى أصحاب الأرض فريق توتنهام هوتسبير الى تحقيق الفوز والوصول الى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بينما يسعى الضيوف فريق مانشستر سيتي إلى الوصول للهدف المنشود.

توقيت متابعة مباراة فريقي  توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في الدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي

وسوف تقام مباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي   من الدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي  في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساء مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في إطار الدور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة  بي ان سبورت القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي ان سبورت هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search