موعد مباراة نابولي وفيورنتينا في كأس السوبر الإيطالي

الأربعاء، 17 يناير 2024 02:44 م

الهلال السعودي يصطدم برفض نابولي المتكرر لعروض ضم أوسيمين

الهلال السعودي يصطدم برفض نابولي المتكرر لعروض ضم أوسيمين

يستضيف ملعب الأول بارك في دولة المملكة العربية السعودية مباراة فريقي نادي نابولي  ضد فريق نادي فيورنتينا ضمن إطار فعاليات الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي و ذلك مساء يوم غد الخميس الموافق 18 يناير/كانون الثاني الجاري.

موعد مباراة فريقي نابولي وفيورينتينا في السوبر الإيطالي

وسوف يلاقي فريق نابولي نظيره فريق نادي فيورنتينا ضمن مباراة في الدور نصف النهائي  من كأس السوبر الايطالي ،ويسعى فريق نابولي الى تحقيق الفوز والوصول الى الدور النهائي من البطولة ومحاولة التركيز على الهدف وهو الفوز بالبطولة ، ومحاولة تعويض الإخفاقات المتكررة في بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم  بينما يسعى فريق نادي فيورنتينا إلى الوصول للهدف ذاته.

توقيت متابعة مباراة فريقي  نابولي وفيورينتينا في كأس السوبر الإيطالي

وسوف تقام مباراة فريقي نابولي وفيورينتينا في الدور نصف النهائي من السوبر الإيطالي في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي نابولي وفيورينتينا في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي نابولي وفيورينتينا في إطار الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي عبر قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية المشفرة ، الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الايطالي، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search