منتخب مصر..تعرف على اخر الاستعدادات لبداية الكان

الجمعة، 12 يناير 2024 03:17 م

 روي فيتوريا

روي فيتوريا

بات المنتخب الوطني المصري على بعد ساعات قليلة من بداية المعترك الإفريقي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في ساحل العاج ، يذكر أن بطولة الكان ستبدأ يوم غد السبت الموافق 13 من يناير/ كانون الثاني.

زيارة المنتخب الوطني لملعب المباراة

وقام الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بصحبة الجهاز الفني المعاون الخواجة وكذلك رفقة لاعبي المنتخب الوطني ، بزيارة لملعب (فيليكس هوفويت بوانيي) ، ذلك الملعب الذي ستقام عليه مباريات المنتخب الوطني المصري في المجموعة الثانية التي تضم رفقة المنتخب الوطني كلا من موزمبيق ، غانا ، والرأس الأخضر.

المباراة الأولى للمنتخب الوطني

هذا ومن المقرر أن تتم إقامة مباراة المنتخب الوطني المصري الأولى أمام نظيره منتخب موزمبيق في بداية مشوار الفراعنة في الكان الإفريقي يوم الأحد بعد غد ، وفي المباراة الثانية سيواجه الفراعنة نظيره المنتخب الغاني يوم الخميس المقبل ، وفي الجولة الأخيرة سيلاقي الفراعنة منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية. [caption id="attachment_38502" align="aligncenter" width="720"]روي فيتوريا مدرب منتخب مصر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر[/caption] يذكر أن المنتخب الوطني المصري قد خاض مباراة ودية مع نظيره المنتخب التنزاني يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر وقد انتهى ذلك اللقاء بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء بتوقيع اللاعبين محمود حسن تريزيجية والنجم العالمي محمد صلاح. ويعول المنتخب الوطني على النجم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وذلك من أجل الفوز بتلك البطولة المستعصية على المنتخب الوطني منذ 2010.

ما اخر استعداد المنتخب الوطني

وقد أتم المنتخب الوطني المصري أول تدريباته على ملعب جاردان بوتانيك وذلك يوم الأربعاء الماضي , وسوف يكون المران الأخير للمنتخب المصري اليوم وذلك للاستعداد لمباراة يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير/كانون الثاني الجاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search