الإنذار البرتقالي في منطقة تبوك من المركز الوطني للأرصاد.. تعرف التفاصيل

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 03:16 م

حالة الطقس||الإنذار-البرتقالي-في-منطقة-تبوك-من-المركز-الوطني-للأرصاد-1702295368-0

حالة الطقس||الإنذار-البرتقالي-في-منطقة-تبوك-من-المركز-الوطني-للأرصاد-1702295368-0

موعد الإنذار البرتقالي في مكة.. يهتم عدد كبير من المواطنين السعوديين عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم، حيث أطلق الأرصاد الإنذار البرتقالي، على مناطقة تبوك، ويتصدر محرك البحث العالمي جوجل البحث عن موعد نهاية الإنذار البرتقالي في مكة المكرمة، وحرصًا من موقعنا «مباشر 360»، على تقديم أخر أخبار السعودية، سنقدم لكم في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة اليوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر 2023 فى المملكة العربية السعودية.

موعد إطلاق الإنذار البرتقالي في تبوك

قام المركز الوطني للأرصاد بنشر تغريدة على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول الإنذار البرتقالي في منطقة تبوك بالإنفوجرافيك و تفاصيل حول موعد نهاية الإنذار، دعونا نتعرف على التفاصيل حول ذلك في السطور التالية على موقعكم المفضل مباشر 360.

الإنذار البرتقالي في منطقة تبوك من المركز الوطني للأرصاد

في منطقة تبوك: البدع - حقل. بداية الإنذار: الساعة 14:20 نهاية الإنذار: الساعة 19:00 ومن المتوقع بإذن الله أمطار متوسطة مع رياح شديدة السرعة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.

أمطار غزيرة شمال شرق جدة

وثق مقطع فيديو متداول، هطول أمطار غزيرة على أحياء شمال شرق جدة، مساء اليوم الإثنين، وأظهر المقطع، أجواء ماطرة على أحياء شمال شرق جدة، خاصة الطرق السريعة، جعلها الله أمطار خير وبركة. مشاهد مقطع الفيديو من هنا.

توقعات حالة الطقس اليوم

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق تبوك تشمل الأجزاء الساحلية منها، الجوف، الحدود الشمالية والأجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة.

هطول أمطار على مكة المكرمة

في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من منطقة مكة المكرمة، كما ولا يستبعد تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاء من سواحل المنطقة الشرقية. سوء حالة الطقس في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة على الجزء الشمالي مع السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين ونصف على الجزء الشمالي مع السحب الرعدية الممطرة، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج على الجزء الشمالي مع السحب الرعدية الممطرة. فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 10-25 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر, وحالة البحر خفيف الموج.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search