هل اعتنق طوني خليفة الاسلام وماحقيقة إصابته بورم خبيث؟

السبت، 09 ديسمبر 2023 06:15 ص

Untitled

Untitled

طوني خليفة.. حل الإعلامي اللبناني الكبير طوني خليفة ضيفا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية المصرية المتألقة اسما إبراهيم مساء الجمعة أمس، وخلال البرنامج وجهة المذيعة عدة أسئلة نارية لطوني خليفة وأجاب عنها جميعها وخلال السطور القادمة سوف نعرض مجموعة كبيرة من هذه الأسئلة طوني خليفة.. حل الإعلامي اللبناني الكبير طوني خليفة ضيفا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية المصرية المتألقة اسما إبراهيم مساء الجمعة أمس، وخلال البرنامج وجهت المذيعة عدة اسئلة نارية لطوني خليفة واجاب عليها جميعها وخلال السطور القادمة سوف نعرض مجموعة كبيرة من هذه الاسئلة..

حقيقة إصابتة طوني خليفة بمرض خبيث

اجاب طوني خليفة، على حقيقة إصابته بمرض خبيث على موضحًا أنها مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة ووضح أن سبب انتشار هذه الشائعة هو ظهور إعلامي له حليق الرأس، منوهًا بأنه كان في آخر حلقة بالموسم على "القاهرة والناس" وحلق شعره وسافر إلى لبنان لقضاء الإجازة.

من هي نجمة لبنان الاولى

عندما طلبت المذيعة اسما إبراهيم من طوني خليفة اختيار نجمة لبنان الأولي من بين الفنانات هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم. قال طوني إنه لا توجد نجمة أولى في لبنان وذلك لأن لقب نجمة لبنان الأولى كلمة أكبر من الفنانات الثلاثة اللاتي يُسأل عنهن. وتابع : "عندما نتحدث عن نجمة لبنان الأولى نقول السيدة فيروز والقيمة التي تملكها"، معتبرا أنه لا يمكن مقارنة الثلاثي بها بأي حال من الأحوال.

رغبة طوني خليفة في أداء العمرة

سألت المذيعة اسما إبراهيم طوني خليفة عن رغبته بأداء العمره وقالت: "قولت قبل كده أنك نفسك تعمل عمرة؟"، ليرد عليها قائلًا: "طبعًا كان نفسي أقوم بالتجربة دي". وأكد على أنه سأل عن إمكانية قيامه بهذا الجانب الديني من عدمه، ولكن أكدوا أنه لا يحق له عمل عمرة، موضحًا أنه كان يريد أن يخوض مثل هذه التجربة الدينية، وتعمق وقرأ بالقرآن الكريم، ففكر في قيامه بهذه السنة، ويعتبر أن الحديث في الجانب الديني يسبب استفزاز للبعض أو إحراج ودائمًا ما يتجنبه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search