جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 10:16 ص

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15||جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15||جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15

الدوري الإنجليزي الممتاز هو أعلى مستوى من الدوريات الكروية في إنجلترا. يتنافس فيه 20 نادياً على لقب البطولة والتأهل للمسابقات الأوروبية، الدوري يتكون من 38 جولة، يلعب فيها كل فريق مع كل فريق آخر مرتين، مرة في ملعبه ومرة في ملعب الخصم، الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية الموسم يتوج باللقب، الفرق الثلاثة الأخيرة في الترتيب تهبط إلى الدرجة الأولى.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15

[caption id="attachment_73018" align="alignnone" width="640"]جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15 جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية الجولة الـ15[/caption]

الوضع الحالي

قبل بداية الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر آرسنال الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ليفربول، مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث بـ30 نقطة، ويتبعه أستون فيلا بـ29 نقطة. توتنهام هوتسبير يأتي في المركز الخامس بـ27 نقطة، نيوكاسل يونايتد يحل في المركز السادس بـ26 نقطة، ويتقدم بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، الذي يعاني من تذبذب في النتائج. برايتون يحتل المركز الثامن بـ22 نقطة، ويتفوق بفارق نقطة واحدة عن وست هام يونايتد، تشيلسي وبرينتفورد يتشاركان في المركز العاشر بـ19 نقطة لكل منهما، ويحاولان تحسين مردودهما في الموسم الحالي، كريستال بالاس يحتل المركز الثاني عشر بـ16 نقطة، ويتبعه وولفرهامبتون وفولهام بـ15 نقطة لكل منهما. نوتينغهام فورست وبورنموث يتشاركان في المركز الخامس عشر بـ13 نقطة لكل منهما، ويواجهان خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى، لوتون تاون يحتل المركز الثامن عشر بـ9 نقاط، ويبحث عن طريقة للخروج من منطقة الخطر، إيفرتون وبيرنلي يتشاركان في المركز التاسع عشر بـ7 نقاط لكل منهما، ويعيشان موسماً كارثياً، شيفيلد يونايتد يتذيل الترتيب بـ5 نقاط فقط، ويبدو أنه قد فقد الأمل في البقاء في الدوري.

مباريات الجولة الـ15

الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز ستشهد مواجهات نارية ومثيرة بين الفرق المتنافسة على الصدارة والبقاء. أبرز المباريات هي:

وولفرهامبتون ضد بيرنلي

لوتون تاون ضد أرسنال

شيفيلد يونايتد ضد ليفربول

برايتون ضد برينتفورد

فولهام ضد نوتنجهام

كريستال بالاس ضد بورنموث

أستون فيلا ضد مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد

توتنهام هوتسبير ضد وست هام

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search