موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 ديسمبر 2023

السبت، 02 ديسمبر 2023 09:31 ص

||موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 ديسمبر 2023

||موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 ديسمبر 2023

في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق توتنهام هوتسبير في مباراة مهمة وصعبة، تشكل اختباراً حقيقياً للفريقين في مشوارهما نحو الصدارة. الفريقان يملكان العديد من العناصر المميزة، الفريقان يتباعدان بفارق ثلاث نقاط فقط، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 26 نقطة، الفوز في هذه المباراة سيقرب الفريق الفائز من المتصدر أرسنال، الذي يتربع على عرش الدوري برصيد 30 نقطة، وسيبعد الفريق الخاسر عن المنافسة على اللقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_71913" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 ديسمبر 2023 موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 3 ديسمبر 2023[/caption]

موعد المباراة

تقام المباراة يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورت 1، التي تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر على موقع بي إن سبورت، أو عبر تطبيق بي إن كونكت، الذي يتيح للمشتركين مشاهدة القنوات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

الترتيب

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، من 9 انتصارات وتعادلين وهزيمتين، ويتمتع الفريق السماوي بلعبه الهجومي الرائع، ويمتلك العديد من العناصر المميزين مثل، هالاند وفودين ورودري والفاريز وغيرهم.

أما توتنهام، فيحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة، من 8 انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم، ويتميز الفريق اللندني بلعبه السريع والمتنوع، ويعتمد علي سون وبسيوما وكذالك الأجنحة.

الفريقان يطاردان أرسنال، الذي يتصدر الدوري برصيد 33 نقطة، من 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيده حتى الآن.

قمة الجولة

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هي واحدة من أبرز المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمع بين فريقين من أقوى الفرق في العالم، وتشهد صراعاً شديداً بين نجوم الفريقين، وتحظى بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم في العالم، الفريقان يسعيان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، للتقدم في سلم الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search