شعار كيا الجديد..قصة تحول مذهلة من الدائرة إلى الخطوط

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 01:37 ص

||شعار كيا الجديد..قصة تحول مذهلة من الدائرة إلى الخطوط

||شعار كيا الجديد..قصة تحول مذهلة من الدائرة إلى الخطوط

كشفت شركة كيا موتورز عن شعارها وعبارتها الترويجية الجديدين في بداية عام 2021، واللذين يعكسان رؤيتها واستراتيجيتها للتحول إلى علامة تجارية رائدة في قطاع النقل المستقبلي، يمثل الشعار الجديد تجديداً كاملاً لهوية الشركة وقيمها وغايتها، ويعبر عن رغبتها في إلهام العملاء والموظفين والمجتمعات من خلال حلول النقل المبتكرة والمستدامة، يتضمن هذا المقال شرحاً لمعنى وتصميم وتاريخ شعار كيا الجديد.

شعار كيا الجديد..قصة تحول مذهلة من الدائرة إلى الخطوط

[caption id="attachment_71508" align="alignnone" width="300"]شعار كيا الجديد..قصة تحول مذهلة من الدائرة إلى الخطوط شعار كيا الجديد..قصة تحول مذهلة من الدائرة إلى الخطوط[/caption]

معنى شعار كيا الجديد

شعار كيا الجديد يتكون من ثلاثة حروف متصلة بخطوط متموجة ومتناغمة، وهي K و I و A، ترمز هذه الحروف إلى اسم الشركة باللغة الإنجليزية، وتعني “النهوض من آسيا” باللغة الكورية، تعكس هذه الحروف ثقة الشركة بنفسها وطموحها بالتوسع والنمو في الأسواق العالمية، كما تعبر هذه الحروف عن حركة الشركة المستمرة والملهمة، والتي تهدف إلى تحقيق تجارب نقل مميزة ومفيدة للعملاء.

تصميم شعار كيا الجديد

شعار كيا الجديد يتميز بتصميم بسيط وأنيق وعصري، يناسب هوية الشركة ومنتجاتها، يستخدم الشعار لوناً أحمر مائل إلى البرتقالي، وهو لون يرمز إلى الحيوية والطاقة والإبداع، يستخدم الشعار خطاً مستديراً ومنحنياً، وهو خط يرمز إلى الانسيابية والحرية والتناغم، يستخدم الشعار شكلاً صاعداً ومتمدداً، وهو شكل يرمز إلى التقدم والتطور والتوسع، يستخدم الشعار تناغماً بين الحروف والخطوط والألوان، وهو تناغم يرمز إلى التوازن والجمال والجودة.

تاريخ شعار كيا الجديد

شعار كيا الجديد هو الرابع في تاريخ الشركة، التي تأسست في عام 1944، بدأت الشركة باستخدام شعارها الأول في عام 1952، وهو عبارة عن دائرة زرقاء محاطة بحلقة حمراء، وفي وسطها اسم الشركة باللغة الكورية. استخدمت الشركة شعارها الثاني في عام 1986، وهو عبارة عن دائرة حمراء محاطة بحلقة فضية، وفي وسطها اسم الشركة باللغة الإنجليزية. استخدمت الشركة شعارها الثالث في عام 1994، وهو عبارة عن دائرة فضية محاطة بحلقة حمراء، وفي وسطها اسم الشركة باللغة الإنجليزية بخط مائل. استخدمت الشركة شعارها الرابع والحالي في عام 2021، وهو الشعار الذي تم شرحه سابقاً.

الخلاصة

شعار كيا الجديد هو رمز للتغيير والابتكار في شركة كيا، والتي تسعى إلى تحقيق ريادة في قطاع النقل المستقبلي، يعكس الشعار الجديد رؤية واستراتيجية وقيم وغاية الشركة، ويعبر عن رغبتها في إلهام العملاء والموظفين والمجتمعات من خلال حلول النقل المبتكرة والمستدامة، يتميز الشعار الجديد بتصميم بسيط وأنيق وعصري، يناسب هوية الشركة ومنتجاتها. يمثل الشعار الجديد التجديد الكامل لهوية الشركة، التي تأسست في عام 1944، ومرت بثلاثة شعارات سابقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:33 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:54 PM

  • المغرب

    06:19 PM

  • العشاء

    07:37 PM

السبت، 19 أكتوبر 2024
search