كل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي.. مواعيد الدوام وطريقة فتح الحساب

الخميس، 30 نوفمبر 2023 06:42 ص

||كل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي.. مواعيد الدوام وطريقة فتح الحساب

||كل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي.. مواعيد الدوام وطريقة فتح الحساب

بنك الراجحي هو أحد أكبر البنوك الإسلامية في العالم، ويقدم العديد من الخدمات المصرفية للعملاء في المملكة العربية السعودية وخارجها. في هذا المقال، سنتعرف على مواعيد دوام بنك الراجحي وكيفية فتح حساب فيه.

كل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي.. مواعيد الدوام وطريقة فتح الحساب

[caption id="attachment_71194" align="alignnone" width="300"]كل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي.. مواعيد الدوام وطريقة فتح الحساب كل ما تريد معرفته عن بنك الراجحي.. مواعيد الدوام وطريقة فتح الحساب[/caption]

مواعيد دوام بنك الراجحي

يعمل بنك الراجحي في أوقات دوام طيلة أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً، يومي الجمعة والسبت هما عطلة رسمية للبنك، يمكن للعملاء زيارة أي من الفروع المنتشرة في جميع مناطق المملكة، أو استخدام الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الرسمي أو تطبيق الهاتف الذكي. بالنسبة لفروع النساء، يبدأ العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءاً، ويتواجد فيها موظفات نساء فقط لخدمة العميلات. في بعض المناسبات الخاصة، مثل عيد الفطر أو عيد الأضحى، قد يتغير دوام بنك الراجحي، ويتم إعلام العملاء بذلك مسبقاً عبر وسائل الإعلام أو الموقع الإلكتروني.

كيفية فتح حساب في بنك الراجحي

يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة فتح حساب في بنك الراجحي بسهولة وسرعة، عن طريق اتباع الخطوات التالية: زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي، وإحضار الوثائق المطلوبة، وهي: الهوية الوطنية أو الإقامة، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني. تعبئة نموذج فتح الحساب، واختيار نوع الحساب المناسب، وتحديد الحد الأقصى للسحب الشهري. توقيع العقد والشروط والأحكام، واستلام بطاقة الصراف الآلي والرقم السري. تفعيل الحساب عن طريق إجراء عملية سحب أو إيداع في أي من أجهزة الصراف الآلي. تسجيل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، والتحقق من رمز التفعيل المرسل على الجوال. بهذه الطريقة، يكون العميل قد فتح حساباً في بنك الراجحي، ويمكنه الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة، مثل التحويلات الداخلية والخارجية، والتمويلات الشخصية والعقارية، والاستثمارات والودائع، وغيرها.

الخلاصة

بنك الراجحي هو بنك إسلامي يقدم العديد من الخدمات المصرفية للعملاء في المملكة العربية السعودية وخارجها. يمكن للعملاء معرفة مواعيد دوام بنك الراجحي وكيفية فتح حساب فيه من خلال هذا المقال، أو من خلال زيارة الموقع الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search