تحذير هام من الأرصاد السعودية: تغير كبير في حالة الطقس لمدة أسبوع في هذه المناطق

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 09:49 ص

QnZkR

QnZkR

تتوقع الأرصاد الجوية السعودية أجواء مطرية جديدة في المملكة في الأسبوع القادم، ستشهد المملكة حالة مطرية ما بين المتوسطة والغزيرة، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة، لا نعلم حتى الآن ما ستقرره المدارس بخصوص تلك الحالة المطرية، قد تقوم بتعليق الدروس أو إلغاء الطابور الصباحي لشدة البرودة. ستشهد المملكة أسبوعًا مطيرًا في الأيام القادمة. ستستمر حالة المطر وانخفاض درجات الحرارة في المناطق الساحلية مثل جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، سترافق الأمطار الأتربة والضباب، وقد تؤدي إلى ارتفاع الأمواج وحدوث سيول. من المتوقع أن تزداد فرصة هطول الأمطار في الأيام القادمة على المناطق السابقة وبعض أجزاء من مدينة الرياض والشرقية وحفر الباطن وحائل والحدود الشمالية.

حالة الطقس في السعودية اليوم

نسبة الرطوبة اليوم عالية حيث سجلت 62%، ومن المتوقع أن تزداد يوم غد بمعدل درجة واحدة. درجة الحرارة الصغرى المتوقعة هي 6° ومن المتوقع ارتفاعها خلال الأيام القادمة. سرعة الرياح متوسطة بلغت 11 كم/س، ونسبة تساقط الأمطار قليلة جدًا.

أقل درجات الحرارة المسجلة اليوم

حائل/القريات: 2°. طريف/تبوك: 3°. عرعر/سكاكا: 4°.

حالة الطقس في جدة اليوم

درجة الحرارة الكبرى 30°، ودرجة الحرارة الصغرى 21°. نسبة الرطوبة 46%. سرعة الرياح متوسطة 10 كم/س. لا يوجد فرصة لتساقط الأمطار اليوم.

حالة الطقس في مكة المدينة اليوم

درجة الحرارة الكبرى 29°، ودرجة الحرارة الصغرى 18°. نسبة الرطوبة 57%. سرعة الرياح ضعيفة 5 كم/س. فرصة تساقط الأمطار اليوم قليلة جدًا.

حالة الطقس في المدينة المنورة الآن

درجة الحرارة الكبرى 22°، ودرجة الحرارة الصغرى 12°. نسبة الرطوبة 33%. سرعة الرياح متوسطة 18 كم/س. لا يوجد فرصة لتساقط الأمطار اليوم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search