موعد مباراة اتلتيكو مدريد اليوم 30 إبريل 2023

الأحد، 30 أبريل 2023 03:41 ص

جدول مباريات الدوري الإسباني||أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

جدول مباريات الدوري الإسباني||أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

موعد مباراة اتلتيكو مدريد اليوم 30 إبريل 2023

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكورة القدم حيث تقام اليوم أربع مباريات ، حيث يحل نادي اتلتيكو مدريد نادي ضيفاً ثقيلاً علي بلد الوليد ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية و تقام المباراة علي ملعب نويفو خوسيه زوريلا معقل نادي بلد الوليد .

أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

[caption id="attachment_7071" align="alignnone" width="300"]الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد[/caption] ويسعى نادي اتلتيكو مدريد الى الفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين نادي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية وستين نقطة بفارق خمس نقاط عن نادي اتلتيكو مدريد بعد فوزه ليلة أمس بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ضيفه نادي ألميريا ، كما يسعى الى توسيع الفارق بينه وبين نادي ريال سوسيداد الذي يحتل المركز الرابع برصيد ثمانية وخمسين نقطة بفارق ست نقاط لصالح نادي اتلتيكو مدريد ، سيغيب كلا من يان أوبلاك حارس مرمى الفريق للمباراة الثانية على التوالي بسبب إصابة في الرقبة. كما يغيب أيضاً ماركوس يورينتي وستيفان سافيتش ورينيلدو ماندافا.

ترتيب الفريقين في الدوري

حيث يحتل نادي أتليتكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثلاثة وستين نقطة من واحد وثلاثين مباراة خاضها هذا الموسم فاز خلالها نادي أتلتيكو مدريد في تسعة عشر مباراة ، وتعادل في ستة مباريات ، وتلقي الهزيمة في ستة مباريات أيضاً . أحرز لاعبو أتلتيكو مدريد 50 هدفا في شباك الخصوم ، بينما تلقت شباكه في 23 مناسبة هذا الموسم . وعلى الجانب الآخر يسعى نادي بلد الوليد الى الفوز متسلحاً بعامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على خصمه الصعب نادي أتلتيكو مدريد ، حيث يريد نادي بلد الوليد الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط والوصول إلى النصف الأول من جدول ترتيب الدوري العام ، ويأتي نادي بلد الوليد في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد خمسة وثلاثين نقطة من واحد وثلاثين مباراة خاضها هذا الموسم فاز خلالها نادي بلد الوليد في عشرة مباريات ، وتعادل في خمسة مبارايات ، وتلقي الهزيمة في ستة عشر مباراة. أحرز لاعبو بلد الوليد 27 هدفاً في شباك الخصوم ، بينما تلقت شباكه 50 هدفاً حتي الأن آخر مواجهات الفريقين في آخر خمس مواجهات جمعت بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق بلد الوليد ، في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، تمكن فريق أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز في أربعة مبارايات ، وحسم التعادل مباراة واحدة بين الفريقين ، بينما لم يتمكن نادي بلد الوليد من الفوز علي فريق أتلتيكو مدريد في آخرخمس مواجهات جمعت بينهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search