القبض على " النيني" أخطر تاجر مخدرات في المكسيك

السبت، 25 نوفمبر 2023 10:54 ص

4

4

نجح الجيش المكسيكي والقوات الخاصة في القبض على " نيستور إيسيدرو بيريز سالاس " الشهير ب " النيني " أخطر تاجر مخدرات في المكسيك .

" بايدن " الولايات المتحدة والمكسيك أصبحتا أكثر أمانا .

بعد القبض على أخطر تاجر مخدرات في المكسيك " النيني " نشر البيت الأبيض بيانا قال فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة والمكسيك أصبحتا أكثر أمانا بعد القبض على "النيني"، أخطر تاجر مخدرات في المكسيك، بعدما أغرق أمريكا بمخدر الفنتانيل القاتل.

" بايدن " يوجه الشكر لرئيس المكسيك

كما وجه الرئيس الأمريكي الشكر لرئيس المكسيك وقوات الجيش المكسيكية وقال : " أود أن أشكر الرئيس "أندريس مانويل لوبيز أوبرادور" والجيش المكسيكي والقوات الخاصة؛ على القبض على "النيني"، كما أعرب عن تقديرنا للرجال والنساء الشجعان من قوات الأمن المكسيكية الذين قاموا بهذه العملية الناجحة للقبض عليه " وأضاف : "كما قلت لـ"لوبيز أوبرادور" عندما التقينا في سان فرانسيسكو في السابع عشر من نوفمبر: لا شيء بعيد المنال عندما تقف المكسيك والولايات المتحدة معا".

" النيني " أكثر المجرمين خطورة في أمريكا والمكسيك

يعد "النيني" أحد أكثر المجرمين المطلوبين في المكسيك والولايات المتحدة؛ حيث وجهت إليه الولايات المتحدة اتهامات؛ لدوره في ارتكاب أعمال العنف والاتجار غير المشروع بالفنتانيل في الولايات المتحدة، وكلا البلدين أصبحا "أكثر أمانا في وجوده خلف القضبان ليواجه العدالة على جرائمه".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search