إصابة إيميريك لابورت تهدد مشاركته مع النصر في الديربي

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 07:45 ص

||إصابة إيميريك لابورت تهدد مشاركته مع النصر في الديربي

||إصابة إيميريك لابورت تهدد مشاركته مع النصر في الديربي

في ظل توقف النشاط الكروي الدولي، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السعودية إلى الديربي المرتقب بين النصر والهلال، الذي سيقام في الثاني من ديسمبر المقبل، ضمن الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويدخل الفريقان اللقاء بحثًا عن الفوز والنقاط الثلاث، لتعزيز موقعهما في صدارة الترتيب، ولكن يبدو أن النصر سيفتقد لخدمات أحد نجومه الدفاعيين، المدافع الإسباني إيميريك لابورت، الذي يعاني من إصابة في القدم، تهدد مشاركته في الديربي.

إصابة إيميريك لابورت تهدد مشاركته مع النصر في الديربي

[caption id="attachment_67501" align="alignnone" width="1170"]إصابة إيميريك لابورت تهدد مشاركته مع النصر في الديربي إصابة إيميريك لابورت تهدد مشاركته مع النصر في الديربي[/caption]

لابورت هو أحد أبرز الصفقات التي أبرمها النصر في الموسم الحالي، حيث انضم إلى الفريق قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قياسية مليون يورو. وقدم اللاعب مستويات مميزة مع النصر، سواء في الدوري أو في دوري أبطال آسيا.

ومع ذلك، تعرض لابورت لإصابة في القدم، خلال مباراة النصر أمام الخليج في الجولة 12 من الدوري، التي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل لا شئ، وكان اللاعب قد تلقى ضربة قوية في القدم، مما أدى إلى تشقق الجلد ونزول الدماء، ورغم ذلك استمر اللاعب في المباراة حتى النهاية، ولكنه شعر بآلام شديدة بعد انتهاء اللقاء.

وبناءً على تقرير من طبيب النصر، ديفيد ماركيز، تم استبعاد لابورت من قائمة منتخب إسبانيا لفترة التوقف الدولية الحالية، وذلك للسماح له بالعلاج والتعافي من إصابته، ولكن وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عملية تعافي لابورت لا تسير بالشكل المتوقع، بسبب عدم التئام الجرح الذي تعرض له في القدم بمسبح منزله، قبل مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة 13 من الدوري.

وأوضح ماركيز للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، أن عدم التئام الجرح أسهم في تأجيل انضمام لابورت للتدريبات، وأن موعد عودته بات غامضًا كون الجرح ما زال عميقًا، وذكرت الصحيفة أن مشاركة اللاعب أمام الأخدود في الدوري، تُعد مستبعدة، بالإضافة أيضًا لمباراة برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، كما تحوم الشكوك أيضًا حول مشاركته في الديربي أمام الهلال، مطلع شهر ديسمبر المقبل.

ويعد لابورت عنصرًا مهمًا في خط دفاع النصر، وغيابه سيكون ضربة موجعة للفريق، خاصة في مباراة الديربي، التي تحمل أهمية كبيرة للطرفين، ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر، ويأمل النصر في تعافي لابورت قبل الديربي، ليكون جاهزًا للمشاركة في اللقاء الحاسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search