رحيل حمدالله عن الاتحاد… هل يكون الشباب وجهته المقبلة؟

الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:43 ص

||رحيل حمدالله عن الاتحاد… هل يكون الشباب وجهته المقبلة؟

||رحيل حمدالله عن الاتحاد… هل يكون الشباب وجهته المقبلة؟

يبدو أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي قد اقترب من الرحيل عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن تراجعت فرص مشاركته في المباريات مع الفريق الأول، وذلك بسبب تعاقد النادي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما في الصيف الماضي، ويدرس اللاعب المغربي البحث عن نادي آخر يضمن له اللعب بشكل منتظم، وهو ما لا يتوفر حاليا في صفوف الاتحاد.

رحيل حمدالله عن الاتحاد… هل يكون الشباب وجهته المقبلة؟

[caption id="attachment_67313" align="alignnone" width="595"]رحيل حمدالله عن الاتحاد… هل يكون الشباب وجهته المقبلة؟ رحيل حمدالله عن الاتحاد… هل يكون الشباب وجهته المقبلة؟[/caption]

الأسباب وراء رحيل حمدالله

يعد عبد الرزاق حمدالله أحد أبرز المهاجمين في الدوري السعودي، حيث العديد من الأهداف مع العميد منذ انضمامه للفريق، وتوج بلقب هداف الدوري في الموسم الماضي، وساعد الفريق في حصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكن مع قدوم بنزيما إلى الاتحاد، تغيرت معادلة الهجوم في الفريق، وأصبح حمدالله خارج حسابات المدرب نونو سانتو، الذي فضل الاعتماد على الفرنسي كمهاجم أساسي، واستخدام حمدالله كبديل في بعض المباريات.

ويشعر حمدالله بالإحباط من قلة مشاركته مع الاتحاد، ويرغب في الرحيل عن النادي في يناير المقبل، وفقا لما كشفه الإعلامي عبد الله فلاتة في تصريحات تليفزيونية. وقال فلاتة: “عبد الرزاق حمدالله سيغادر الاتحاد في الفترة الشتوية إلى نادي محلي”، متوقعا انضمام اللاعب لنادي الشباب حال رحيله بشكل رسمي عن صفوف العميد.

الشباب… وجهة محتملة لحمدالله

يعد نادي الشباب أحد الأندية المهتمة بضم حمدالله في الفترة الشتوية، حيث يبحث النادي عن تدعيم خط هجومه بمهاجم مميز يساعد الفريق على المنافسة على البطولات، ويمتلك الشباب ميزة مالية تمكنه من دفع قيمة الصفقة، بالإضافة إلى أن اللاعب قد يجد في الشباب فرصة للعب بشكل أكبر والحفاظ على مستواه ومكانته في المنتخب المغربي.

ولكن الشباب ليس النادي الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع حمدالله، فهناك أنباء عن اهتمام عدة أندية أخري مهتمة بالنجم المغربي مثل الاتفاق والتعاون.

موعد مع الرحيل

يبدو أن عبد الرزاق حمدالله على موعد مع الرحيل عن الاتحاد في الفترة الشتوية المقبلة، بعد أن فقد مكانته في الفريق بسبب تعاقد النادي مع بنزيما، ويدرس اللاعب الانتقال إلى نادي آخر يضمن له اللعب بشكل منتظم، وهو ما قد يجده في الشباب أو نادي آخر، اللذين يسعيان للحصول على خدماته، ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة، ومن ناحية أخرى حسم الاتحاد تعاقده بشكل رسمي مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو لقيادة الفريق خلفا لنونو سانتو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search