بايرن ميونيخ يرد على اهتمام ليفرول بضم ساني

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 12:57 م

ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ

ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ

انتشرت خلال الفترة الماضية أنياء تشير بإهتمام نادي ليفربول الإنجليزي، بضم ليروي ساني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الفترة الفنرة المقبلة. وتعمل إدارة بايرن ميونيخ لتأمين النجم الألماني، لعدم رحيله عن العملاق البافاري خلال الفترة القادمة، وذلك نظرًا لحاجة الفريق لإمكانياته الفنية.

بايرن ميونيخ يرد على اهتمام ليفرول بضم ساني

[caption id="attachment_31327" align="alignnone" width="300"]بايرن ميونيخ يرد على اهتمام ليفرول بضم ساني ليروي لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني[/caption] وتحدث كريستوف فروند، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، عن إمكانية رحيل ليروي، عن الفريق وعدم التجديد له مع العملاق البافاري في الفترة الحالية. وقال كريستوف فروند، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: التقارير بشأن نيتنا في عدم إجراء محادثات لتجديد عقد ليروي، مع نادي بايرن ميونيخ، ماهي إلا أخبار وهمية لا صحة لها. وأضاف: هذا هو أفضل ما قدمه ليروي، لبايرن ميونيخ حتى الآن، إنه أحد اللاعبين الذين نريد أن نبني عليهم مستقبل الفريق البافاري.

أرقام ساني مع يابرن ميونيخ

وتعاقد بايرن ميونيخ، مع ساني، في صيف 2020، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع العملاق البافاري ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023-2024. ولعب النجم الألماني 151 مباراة بقميص العملاق البافاري، في جميع البطولات والمسابقات التي شارك فيها الفريق، نجح خلالهم في تسجيل 47 هدفًا وصنع 44 آخرين. ونرغب إدارة بايرن ميونيخ في بقاء اللاعب داخل جدران النادي لأطول فترة ممكنة للاستفادة من إمكانياته ومن ثم بيعه بأفضل قيمة ممكنة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search