فيرمينو يفتح النار عن خلاف صلاح وماني في ليفربول

الخميس، 09 نوفمبر 2023 02:12 م

||فيرمينو يفتح النار عن خلاف صلاح وماني في ليفربول

||فيرمينو يفتح النار عن خلاف صلاح وماني في ليفربول

يعتبر محمد صلاح وساديو ماني من أبرز النجوم في ليفربول، وقد ساهما بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات مع الريدز، مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لكن العلاقة بينهما لم تكن دائما ممتازة، بل شهدت بعض التوترات والمشاحنات على أرض الملعب.

فيرمينو يفتح النار عن خلاف صلاح وماني في ليفربول

[caption id="attachment_64587" align="alignnone" width="850"]فيرمينو يفتح النار عن خلاف صلاح وماني في ليفربول فيرمينو يفتح النار عن خلاف صلاح وماني في ليفربول[/caption]

وفي كتابه عن سيرته الذاتية، كشف روبرتو فيرمينو، الذي كان يشكل معهما ثلاثي هجومي رائع، عن تفاصيل هذا الخلاف، وقال إنه كان يرى بعينيه النظرات والتجهم ولغة الجسد بينهما، وعدم الرضا عندما يغضب أحدهما من الآخر.

وأشار فيرمينو إلى أن أحد أبرز مظاهر هذا الخلاف كانت في مباراة بيرنلي في موسم 2019-2020، عندما اعترض ماني بشكل جنوني على قرار استبداله، ولم يكن غضبه بسبب خروجه، بل بسبب عدم مساعدة صلاح له داخل الملعب، خاصة في كرة سهلة قبل التبديل، فضل صلاح التسديد عن التمرير لماني المنفرد بالمرمى.

كيف تعامل فيرمينو مع الوضع؟

قال فيرمينو إنه كان يعرف كيفية التعامل مع هذا الوضع أفضل من أي شخص آخر، وأنه كان يحاول دائما تهدئة الأوضاع بينهما ونزع الخلاف، وأنه كان يتحدث مع ماني كثيرا ويعطيه النصائح ويحاول تهدئته.

وأضاف فيرمينو أنه لم يتحيز أبدا في هذا الأمر، ولهذا السبب يحبونه، وأنه كان يمرر الكرة دائما لكليهما، وأن تفضيله كان أن يفوز الفريق، وأنه كان يركز الكثيرون على ما جلبه إلى الثلاثي الهجومي من الناحية التكتيكية، ولكن ربما كان العنصر البشري بنفس القدر من الأهمية، دوره كصانع سلام وموحد.

ما هو موقف كلوب من الخلاف؟

وفقا لفيرمينو، فإن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، كان على علم بالأمر، وتناول هذه المسألة أمام الجميع، وقال عندما يكون زميلك في وضع أفضل يجب تمرير الكرة إليه، وأنه كانت تعليمات واضحة موجهة إلى صلاح.

وقال فيرمينو أيضا إن كلوب كان يفضل تبديله عن تبديل ماني أو صلاح، لتجنب حرب الغرور مع التوتر الواضح بين الثنائي.

ما هو حال العلاقة بينهما الآن؟

بعد رحيل ماني عن ليفربول في الموسم قبل الماضي، وانتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني، ثم إلى النصر السعودي هذا الموسم، لم يعد هناك تواصل كبير بينه وبين صلاح، ولكنهما لم يقطعا روابطهم أبدا، ولم يتوقفا عن الحديث، ولم يكونا أبدا أفضل الأصدقاء، بل بقي الجميع بمفردهم، وكان من النادر أن يرى حديثا بينهما.

ومن جانبه، قال صلاح في تصريحات سابقة، إنه لا يوجد أي مشكلة بينه وبين ماني، وأنه يحترمه كثيرا، وأنه يتمنى له التوفيق في مسيرته، وأنه يتواصل معه بين الحين والآخر.

وأكد ماني في حوار مع قناة بي إن سبورتس، أنه لا يزال صديقا لصلاح، وأنه لا يوجد أي خلاف بينهما، وأنه يتابع أخباره ويهنئه على إنجازاته، وأنه يتمنى له النجاح في كل مكان.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search