موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

الخميس، 27 أبريل 2023 05:07 م

||مانشستر سيتي

||مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

[caption id="attachment_6453" align="aligncenter" width="1200"]الدوري الانجليزي مانشستر سيتي[/caption] نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يحل ضيفا ثقيلاً علي نظيره نادي فولهام الإنجليزي ، يوم الأحد الموافق 30 أبريل من الشهر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتنطلق مباراة مانشستر سيتي و فولهام عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب كرافن كوتيدج معقل النادي اللندني فولهام.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة جداً بعد الفوز في الجولة الماضية علي نادي أرسنال المتصدر وأصبح الفارق بينهما نقطتين فقط ويحتل مانشستر سيتي الان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد ثلاثة وسبعين نقطة ، بعدما خاض واحد وثلاثين مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ويتبقى له مبارتين مؤجلتين يضمنان له صدارة ترتيب الدوري. فاز خلالها نادي مانشستر سيتي في 23 مباراة ، وتعادل الفريق في 4 مباريات ، وتلقى فريق مانشستر سيتي الهزيمة في 4 مواجهات أيضا. وتمكن لاعبين مانشستر سيتي من تسجيل 82 هدف في شباك الخصوم كأقوي خط هجوم في المسابقة ، بينما دخل شباك الفريق 29 هدف كثاني أقوي خط دفاع في البطولة. بينما يدخل فريق فولهام المبارة علي أمل أن يصمد أمام الموج الأزرق نادي مانشستر سيتي بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق أستون ڤيلا بنتيجة واحد مقابل لاشيء وهو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد خمسة وأربعين نقطة ، بعدما خاض الفريق اثنين وثلاثين مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. فاز خلالها نادي فولهام في ثلاثة عشر مباراة ، وتعادل الفريق في ستة مباريات ، فيما تلقى فريق فولهام الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة. وتمكن لاعبون نادي فولهام من أحراز أربعة وأربعين هدفا في شباك الخصوم ، بينما دخل شباك الفريق ثلاثة وأربعين هدفا.

آخر المواجهات التي جمعت بين الفريقين

في آخر خمس مواجهات جمعت بين فريق مانشستر سيتي وفريق فولهام ، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في الخمس مباريات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين ، ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز واثنان ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، منهما أربع مباريات في ملعب كرافن كوتيدج معقل نادي فولهام ، ومباراة واحدة فقط على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي ولم يتمكن فريق فولهام من تحقيق أي انتصار على فريق مانشستر سيتي في آخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search