أهداف وملخص مباراة الحزم والوحدة في الدوري السعودي

الأحد، 05 نوفمبر 2023 05:45 م

مباراة الحزم والوحدة ||

مباراة الحزم والوحدة ||

أسدل الستار على مباراة الحزم والوحدة، والتي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

واستقبل الحزم ضيفه الوحدة، على ملعب نادي الحزم بمدينة الرس، في المباراة التي جاءت ضمن فعاليات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الحزم والوحدة في الدوري السعودي

[caption id="attachment_63646" align="alignnone" width="240"]نتيجة مباراة الحزم والوحدة اليوم 5 نوفمبر 2023 نتيجة مباراة الحزم والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين[/caption]

وجاءت نتيجة ذلك القاء الذي جمع فريق الحزم مع ضيفه الوحدة، بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليقتنص نقاط المباراةالثلاثة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض، الحزم، بهدف دون مقابل، أحرزه برونو فيانا في الدقيقة 23، وجاءمن صناعة زميله توزي.

وخلال الشوط الثاني من اللقاء، نجح عبد العزيز نور، في إدراك هدف التعادل لصالح الوحدة بمساعدة أنسيلمو، وذلكعند الدقيقة 70.

وعاد عبد العزيز نور، ليضيف الهدف الثاني لصالح الوحدة لينهي اللقاء بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخرًا، من صناعة فيصل فجر.

وشهدت الدقيقة 90، إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه صاحب الهدف الوحيد لفريق الحزم، برونو فيانا، بعدحصوله على الإنذار الثاني.

أهداف وملخص مباراة الحزم والوحدة في الدوري السعودي

https://youtu.be/NOeFjvGS6NY?si=W9PM1t_8Nes_ymIL

ترتيب الحزم والوحدة في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد هذا اللقاء

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد فريق الحزم، عند 7 نقاط ليتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما خاض 12 جولة، فاز في لقاء وحيد وتعادل في أربع لقاءات وخسر سبعة آخرين. وعلى الجهة الأخرى، وصل الوحدة للنقطة  16، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما نجح في تحقيق الفوز الخامس بالمسابقة.
search