موعد مباراة نابولي وساليرنيتانا في الدوري الايطالي والقناة الناقلة

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 02:13 م

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

بستضيف فريق نادي ساليرنيتانا على ملعبه ضيفه فريق نادي نابولي ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي الدرجة الاولى و ذلك مساء يوم السبت الموافق 4 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

موعد مباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في الدوري الايطالي

وسوف يلاقي فريق نابولي نظيره فريق نادي ساليرنيتانا ضمن مباراة في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق ساليرنيتانا الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 7 رغم صعوبة المهمة اذ يقبع الفريق في المركز الأخير في جدول الترتيب بينما يسعى الضيوف إلى الفوز و الوصول للنقطة رقم 21.

توقيت متابعة مباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في الجولة رقم  11 من الدوري الايطالي

وسوف تقام مباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي نابولي و ساليرنيتانا في إطار الجولة رقم 11 من الدوري الايطالي عبر قناة ابو ظبي الرياضية الاماراتية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي الدرجة الاولى ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search