قطع الانترنت والكهرباء.. أبرز أحداث اليوم منذ بدء الاجتياح البري في غزة

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 08:04 م

غارات قوات الجيش الاسرائيلي على فلسطين

غارات قوات الجيش الاسرائيلي على فلسطين

مازالت الكوارث تتفاقم علي أهل غزة، وحالة من الذعر والتخبط لا تنتهي منذ أسابيع، ويعد القصف الآن هو الأعنف منذ بدء العدوان، حيث اختفت الاتصالات منذ ساعات، وانقطع والإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك بالتزامن مع إطلاق صواريخ مستمرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي. ولليوم الـ21 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها وأسقطت آلاف القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين. ويستعرض موقع " مباشر 360" أبرز الأحداث اليوم في غزة والتي تعتبر بداية مرحلة جديدة في الحرب علي القطاع.

قطع الاتصالات عن غزة

قال محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني إن قطع الاتصالات والإنترنت عن غزة محاولة لخلق الظلام حتى يرتكب الاحتلال الإسرائيلي الجرائم في القطاع.

مرحلة الاجتياح البري

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القصف الكبير الجاري الآن على غزة مرحلة جديدة في الحرب على القطاع، وهي تحذير لبداية مرحلة الاجتياح البري، ووصفت هذة الهجمات الأعنف منذ بدء الأحداث في السابع من أكتوبر الجاري. وذكرت تقارير إعلامية غربية، أن إسرائيل سوف تستخدم غاز الأعصاب أثناء الاجتياح البرى لقطاع غزة. وأكد المتحدث باسم جيش الاحتـلال الإسرائيلي أن القوات البرية توسع عملياتها الليلة، ودعا سكان مدينة غزة إلى التحرك جنوبًا، مضيفًا أن مئات الآلاف من الجنود وقوات الأمن والاحتياط منتشرون في كل حدود إسرائيل برًا وبحرًا وجوًا. ومازالت الرشقات الصاروخية متتالية من غزة نحو تل أبيب وأسدود وعسقلان ووسط إسرائيل حتي الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search