هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي

السبت، 21 أكتوبر 2023 03:17 م

||هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي

||هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي

هو نجم هجوم فريق مانشستر سيتي وأحد أفضل المهاجمين في العالم. إنه النرويجي إرلينج براوت هالاند، الذي يواصل تحطيم الأرقام القياسية سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، وفي هذا المقال، سنستعرض بعض من إنجازاته اللافتة للنظر.

هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي

[caption id="attachment_57202" align="alignnone" width="569"]هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي[/caption]

هدف جميل ضد برايتون

في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه مانشستر سيتي فريق برايتون على ملعبه، وكان مانشستر سيتي تقدم بهدف عن طريق النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 19، تلقى هالاند كرة وسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء، مسجلا هدفا رائعا في الزاوية العلوية السفلية، وبهذا الهدف حسم هالاند فوز مانشستر سيتي بهدفين في الشوط الأول.

ثلاثية من الأرقام القياسية

ولم يكن هذا الهدف مجرد هدف عادي، بل كان هدفا تاريخيا لهالاند، حيث حقق به ثلاثة أرقام قياسية جديدة:

أول لاعب يسجل 40 هدفا رفقة ناديه والمنتخب في عام 2023: فبعد أن سجل 32 هدفا مع مانشستر سيتي و8 أهداف مع منتخب نرويج في عام 2023، رفع رصيده إلى 40 هدفا بعد هدفه ضد برايتون وبذلك، تفوق على جميع لاعبي كرة القدم في العالم في عام 2023.

ساهم في 10 أهداف في 8 مباريات مع مانشستر سيتي هذا الموسم: فبعد أن سجل 8 أهداف وصنع هدفين، أصبح هالاند أكثر اللاعبين تأثيرا في البريميرليج، حسب موقع سكواكا للإحصائيات.

سجل هدفه الثاني من خارج منطقة الجزاء من أصل 62 هدفا مع مانشستر سيتي: فبعد أن سجل هدفه الأول من خارج منطقة الجزاء ضد ولفرهامبتون في 17 سبتمبر 2022، أعاد الكرة بنفس الطريقة ضد برايتون وبذلك، أظهر هالاند قدرته على التسديد من مسافات بعيدة، بالإضافة إلى قوته في المناطق الضيقة.

search