تشافي يتحدث عن مواجهة بلباو وموقف ليفاندوفسكي

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 03:24 م

||تشافي يتحدث عن مواجهة بلباو وموقف ليفاندوفسكي

||تشافي يتحدث عن مواجهة بلباو وموقف ليفاندوفسكي

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مباراة هامة ضد أتلتيك بلباو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب مونتجويك الأولمبي، وقد أجرى المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تفاصيل المباراة ومستجدات الفريق.

تشافي يتحدث عن مواجهة بلباو وموقف ليفاندوفسكي

[caption id="attachment_56681" align="alignnone" width="1599"]تشافي يتحدث عن مواجهة بلباو وموقف ليفاندوفسكي تشافي يتحدث عن مواجهة بلباو وموقف ليفاندوفسكي[/caption]

بلباو منافس صعب ولا أعذار للإصابات

أكد تشافي أن مباراة بلباو ستكون صعبة للغاية، خاصة أن الفريق الباسكي يقدم مستوى جيدًا تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي سبق له تدريب برشلونة وأشار إلى أن برشلونة يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات، لكنه رفض استخدامها كعذر لعدم المنافسة.

قال تشافي “إنها مباراة صعبة، بلباو مع فالفيردي يمضي موسمًا رائعًا، فالفيردي مدرب شجاع ويضغط بقوة، لدينا غيابات لكن لا يوجد أعذار”

وأضاف "علينا أن نواصل التحسن وأنا لا أرى الإصابات عذرًا، نعتبره جميعًا تحديًا ونسير خطوة بخطوة، أولًا نركز على مباراة الأحد، ونريد الفوز وحصد الثلاث نقاط".

ليفاندوفسكي جاهز وقائد رائع

تحدث تشافي عن حالة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تعافى من إصابة في الظهر وأكد أن اللاعب جاهز لخوض المباراة ضد بلباووأثنى على شخصيته وقيادته داخل الملعب.

قال تشافي، “إنه جاهز، ومثال للاعب الملتزم، ويريد دائمًا اللعب، نحن سعداء بوجوده وهو لاعب هام للغاية”

وأضاف "إنه قائد رائع ودائمًا اللعب بشغف ورغبة، ويساعد زملائه بنصائحه وتوجيهاته، ويحترم الخصوم والحكام، إنه مثال يحتذى به".

وتابع “إنه لاعب مميز وفريد من نوعه، يسجل الأهداف بكل الطرق، بالرأس والقدمين والضربات الثابتة، ويصنع الفرص لزملائه، ويعمل دفاعيًا أيضًا، إنه كامل”.

الثقة في الفريق والطموح باللقب

أخيرًا، أعرب تشافي عن ثقته في قدرات فريقه على المنافسة على اللقب الإسباني، رغم تراجعه في الترتيب إلى المركز الثالث بـ21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر وأشار إلى أن الفريق يحسن أداءه مع كل مباراة، وأنه يمتلك لاعبين ذوي جودة عالية.

قال تشافي، “أنا متفائل جدًا، أثق في فريقي وفي لاعبي، نحن نتطور كل يوم، ونحسن من مستوانا في كل مباراة”

وأضاف “لدينا لاعبون رائعون، لديهم جودة وشخصية وروح قتالية، نحن نلعب بطريقة جميلة وجذابة، نحن نسعى للفوز بكل المباريات”.

وختم “لا نستسلم أبدًا على اللقب، نحن نطمح له دائمًا، نحن برشلونة ولا نقبل بأقل من ذلك”.

برشلونة يستضيف أتلتيك بلباو في مباراة مثيرة يوم الأحد المقبل على ملعب مونتجويك الأولمبي ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الانتصار والمنافسة علي لقب الليجا بكل قوة ويأمل الفريق الباسكي في تحسين مركزه في الترتيب، والاقتراب من المربع الذهبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search