فينيسيوس جونيور: أنا لست راضيًا عن أدائي مع البرازيل

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 05:55 م

||فينيسيوس جونيور: أنا لست راضيًا عن أدائي مع البرازيل

||فينيسيوس جونيور: أنا لست راضيًا عن أدائي مع البرازيل

فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أعرب عن انتقاده لأدائه مع السيليساو في تصفيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أنه بحاجة إلى التحسن والتطور.

فينيسيوس جونيور: أنا لست راضيًا عن أدائي مع البرازيل

[caption id="attachment_55692" align="alignnone" width="736"]فينيسيوس جونيور: أنا لست راضيًا عن أدائي مع البرازيل
فينيسيوس جونيور: أنا لست راضيًا عن أدائي مع البرازيل[/caption]

من هو فينيسيوس جونيور؟

فينيسيوس جونيور النجم البرازيلي الذي يلعب كجناح أيسر لريال مدريد ومنتخب البرازيل، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي فلامنغو، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2017، عندما كان عمره 16 عامًا فقط.

في نفس العام، تم التعاقد معه من قبل ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 38 مليون جنيه إسترليني، وهو أغلى لاعب تحت 18 عامًا في التاريخ انضم إلى الفريق الملكي في يوليو 2018، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة.

ماذا قال فينيسيوس عن أدائه؟

في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قال فينيسيوس إنه كان سيئًا للغاية في المباراتين الأخيرتين مع منتخب بلاده ضد فنزويلا وأوروجواي، التي انتهت بالتعادل 1-1 والخسارة 0-2 على التواليوأضاف أنه يحتاج إلى تحسِّن كثيرًا وصفاء ذهن حتى يستطيع تقديم أفضل ما لديه للفريق.

وأعرب عن خيبة أمله من مستواه مع المنتخب، قائلًا إنه لم يكن كما توقع، وأنه يرغب في التطور حتى يلعب بشكل أفضل، كما يفعل مع ريال مدريد. وأشار إلى أن الضغط كبير عليه، لكنه دائمًا مستعد ومتحمِّس للتحديات.

كيف رد جمهور ريال مدريد على تصریحات فينيسيوس؟

تصريحات فينيسيوس أثارت ردود فعل مختلفة من جمهور ريال مدريد، بعضهم أثنى على صراحته ونقده الذاتي، وبعضهم انتقده لعدم الثقة بنفسه والاستسلام للضغوط وفي مواقع التواصل الاجتماعي، تداول العديد من المشجعين تغريدات تعبر عن آرائهم حول كلام اللاعب البرازيلي.

وفيما يلي بعض التغريدات التي جاءت في هذا السياق:

“فينيسيوس جونيور ينتقد نفسه: كنت سيئًا للغاية في المباريات الأخيرة. أحب هذا النوع من اللاعبين الذين يقبلون أخطائهم ويرغبون في التحسِّن. أتمنى له كل التوفيق مع ريال مدريد والبرازيل.”

“فينيسيوس جونيور يقول إنه كان سيئًا للغاية في المباراتين الأخيرتين مع منتخب بلاده. هذا لا يفاجئ أحد، فهو لاعب عادي جدًا، لا يستحق أن يكون في ريال مدريد. يجب أن نبیعه في أسرع وقت ممكن.”

“فينيسيوس  جونیور یقول إنه کان سیئًا للغایة فی المباریات الأخیرة مع منتخب بلاده. هذا یثبت أنه لاعب صادق ومتواضع، ولا یخشى من اعتراف بالحقیقة. أرى فيه مستقبل باھر مع ریال مدرید والبرازیل.”

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search