تصريحات اللاعب البرازيلي تضع مستقبله في ريال مدريد على المحك

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 03:46 م

ريال مدريد

ريال مدريد

يبدو أن مستقبل البرازيلي رودريجو جوس، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بات في خطر كبير، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها، والتي اعتبرت بمثابة "إهانة" للفريق والمدرب.

رودريجو يثير غضب ريال مدريد

وجاء في تصريحات رودريجو، أنه يفضل اللعب في مركز الجناح الأيمن، وليس في مركز المهاجم الصريح، وهو الدور الذي يشغله بشكل أساسي في الوقت الحالي. وتأتي هذه التصريحات في وقت يعاني فيه رودريجو من تراجع في مستواه الفني، خاصة بعد تغيير أسلوب لعب الفريق الملكي لـ(4-4-2). وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن تصريحات رودريجو أغضبت إدارة ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي كثيرا، والذي يرى كلمات اللاعب بمثابة عدم قناعته بدوره مع الفريق. وبحسب التقرير، فإن أنشيلوتي يدرس عرض رودريجو للبيع، في نهاية الموسم الجاري، خاصة مع إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان. وسيحاول ريال مدريد، استغلال أموال بيع رودريجو جوس في ضم مبابي الذي سيأتي في صفقة انتقال حر، ولكنه سيحصل على مكافأة توقيع قد تتخطى قيمتها 100 مليون يورو.

أرقام رودريجو جوس مع ريال مدريد

المشاركات: 112 مباراة الأهداف: 29 هدفًا الصناعة: 31 تمريرة حاسمة الدوري الإسباني: 89 مباراة، 21 هدفًا، 20 تمريرة حاسمة دوري أبطال أوروبا: 23 مباراة، 8 أهداف، 11 تمريرة حاسمة كأس الملك: 1 مباراة، هدف واحد كأس السوبر الإسباني: 1 مباراة، هدف واحد

أرقام رودريجو جوس في الموسم الحالي

المشاركات: 11 مباراة الأهداف: 1 هدف الصناعة: 2 تمريرة حاسمة الدوري الإسباني: 9 مباريات، هدف واحد، تمريرة حاسمة واحدة دوري أبطال أوروبا: 2 مباراة، لا أهداف، تمريرة حاسمة واحدة رأيي في مستقبل رودريجو وبات مستقبل رودريجو في ريال مدريد في خطر كبير، بعد تصريحه الأخير. من المرجح أن يُعرض للبيع في نهاية الموسم الجاري، خاصة مع إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي. قد يجد رودريجو فرصة أفضل للعب في مركزه المفضل، الجناح الأيمن، في فريق آخر. كما أنه قد يحصل على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي، خاصة إذا كان يلعب في فريق أقل طموحًا من ريال مدريد. من ناحية أخرى، قد يتراجع ريال مدريد عن قرار بيع رودريجو، إذا تمكن من إقناعه بالبقاء في الفريق. قد يفعل ذلك إذا تمكن من ضمان حصول رودريجو على فرصة أكبر للعب في مركزه المفضل، أو إذا تمكن من ضم كيليان مبابي في صفقة مجانية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search