جمال بلماضي يثير الجدل بتصرفه مع لاعبه في مباراة ودية

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:30 ص

||جمال بلماضي يثير الجدل بتصرفه مع لاعبه في مباراة ودية

||جمال بلماضي يثير الجدل بتصرفه مع لاعبه في مباراة ودية

في مباراة ودية قوية ومثيرة، تعادل منتخب مصر مع نظيره الجزائر بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الإفريقية 2023.

جمال بلماضي يثير الجدل بتصرفه مع لاعبه في مباراة ودية

[caption id="attachment_54813" align="alignnone" width="680"]جمال بلماضي يثير الجدل بتصرفه مع لاعبه في مباراة ودية جمال بلماضي يثير الجدل بتصرفه مع لاعبه في مباراة ودية[/caption] وشهدت المباراة عدة لقطات مثيرة للجدل والإعجاب، سواء على أرض الملعب أو خارجه، حيث تألق النجم المصري محمد صلاح وسجل حمدي فتحي هدف الفراعنة، في حين أدرك إسلام سليماني التعادل لمحاربي الصحراء في الوقت القاتل.

هتافات خاصة لـ محمد صلاح

شهدت عمليات إحماء منتخب مصر هتافات خاصة لـ محمد صلاح، نجم ليفربول وهداف المنتخب، من قبل الجماهير المصرية المتواجدة في المدرجات، في مظهر من التشجيع والولاء.

طرد محمد هاني

في الدقيقة 26 من الشوط الأول، تعرض ظهير أيمن منتخب مصر محمد هاني للطرد بعد تدخل قوي على أحمد توبة لاعب منتخب الجزائر، حيث شهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه. واستدعى حكم المباراة تقنية الفار للتأكد من قراره، وأكده بعد رؤية الإعادة. وهذا التصرف جعل منتخب مصر يكمل المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

تسديدة صلاح تضرب العارضة

في الدقيقة 20 من المباراة، سدد محمد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، استغلالًا لخطأ دفاعي من جانب المنتخب الجزائري، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة مرمى. وكانت هذه فرصة ذهبية لـ صلاح لافتتاح التسجيل لـ منتخب مصر.

هدف حمدي فتحي

في الدقيقة 62 من المباراة، نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول، رغم النقص العددي، عن طريق حمدي فتحي، الذي سدد كرة رأسية داخل الشباك، بعد تمريرة رائعة من علي جبر، الذي استقبل كرة عرضية من محمود تريزيجيه. واحتفل فتحي بهدفه بطريقة مميزة، حيث قام بتقبيل شارة المنتخب.

هدف إسلام سليماني

في الوقت القاتل من المباراة، تمكن منتخب الجزائر من إدراك التعادل بهدف ثاني، عن طريق إسلام سليماني، الذي استغل كرة عرضية من يوسف عطال وسددها بقوة في شباك محمد الشناوي، واحتفل سليماني بهدفه بحماسة، حيث قام بخلع قميصه ورفعه في الهواء.

تبادل التحية بين اللاعبين

بعد نهاية المباراة، تبادل لاعبو المنتخبين التحية والاحترام، في مظهر من الروح الرياضية والأخوة وظهر محمد صلاح ورياض محرز وهما يعانقان بعضهما بود، كما تحادث عدد من اللاعبين مع بعضهم البعض بصداقة.

تصرف غريب من جمال بلماضي

أثار تصرف المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي مع لاعبه سعيد بن رحمة استغرابًا وانتقادًا، حيث قام بلماضي بسحب قميص بن رحمة بقوة عند استبداله في الدقيقة 60، في مشهد يظهر غضبه من أداء اللاعب. وذكرت بعض التقارير أن سبب هذا التصرف هو رفض بن رحمة مصافحة مدربه عند خروجه من الملعب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search